كيف احتفلت نجمات الوطن العربي بيوم ميلاد نجوى كرم ؟

نجوى كرم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نجوى كرم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

تحتفل اليوم الأحد 26 فبراير الفنانة نجوى كرم بيوم ميلادها، أو كما يطلق عليها جمهورها ومحبيها لقب " شمس الأغنية اللبنانية " وذلك وسط عدد كبير من أعمالها الغنائية الناجحة التي قدمتها بأكثر من شكل سواء تلك التي طرحت ضمن ألبوماتها ، أو التي قدمتها بطريقة مصورة " فيديو كليب".
وفي يوم ميلادها تحولت صفحة نجوى كرم على " تويتر"، إلى دفتر معايدات سواء من قبل محبيها أو من قبل نجمات الوطن العربي، الذين حرصوا على تهنئتها بيوم ميلادها.

تهنئة نوال الزغبي " سعاد وصحة وحب"

ومن بين الفنانات اللواتي حرصن على تهنئة الفنان نجوى كرم، الفنان نوال الزغبي، والتي كتبت عبر صفحتها الرسمية رسالة تهنئة، تمنت من خلالها أن تكون حياة نجوى كرم كلها خير وسعادة.." بتمنالك بيوم عيد ميلادك السعادة والصحة والحب بتلبقلك الحياة .. ضلّك شعّي نجومية وجمال"

مادلين مطر " تمنيات بالنجاح"

بينما تمنت الفنان مادلين مطر، أن يكون النجاح هو حليف الفنانة نجوى كرم في يوم ميلادها ، حيث غردت عبر صفحتها الرسمية على " تويتر"، وكتبت قائلة " كل عام وانتي بخير وصحة انشالله سنة جديدة مليانة نجاح"

ماغي بوغصن " رسالة فرح "

ماغي بوغصن هى الآخرى ، حرصت على تهنئة الفنانة نجوى كرم بيوم ميلادها، وكتبت لها رسالة عبر حسابها على " تويتر"، عبرت من خلالها عن مدى حبها لها .." سنينك صحة وراحة بال ونجاحات كتيرة تملّي الدني فرح. عقبال المية"


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»