بعد أزمة فيلم "تاج".. أحمد التهامي يعتذر لتامر حسني 

أحمد التهامي - صورة من صفحته على فيسبوك
أحمد التهامي - صورة من صفحته على فيسبوك
تامر حسني - صورة من صفحته على انستغرام
تامر حسني - صورة من صفحته على انستغرام
أحمد التهامي - صورة من صفحته على فيسبوك
تامر حسني - صورة من صفحته على انستغرام
2 صور
تراجع الفنان أحمد التهامي عن الهجوم الذي شنه على الفنان تامر حسني، وذلك بعد اعلانه في وقت سابق عن سرقة فكرة فيلم "تاج" الذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني.
ليعود التهامي ويعتذر للفنان تامر حسني، مؤكداً أن ما حدث جاء نتيجة سوء تفاهم وليس أكثر.
ونشر الفنان أحمد التهامي، منشوراً عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" اليوم، قال من خلاله "توضيح هام: أحب أوضح سوء التفاهم اللي حصل بخصوص البوست بتاعي، اللي كتبته بخصوص فيلم (تاج) اللي أتفهم غلط، لإن أي حاجة كتبتها على صفحتي لازم برده أوضح وأرد على صفحتي، أنا لم أقصد أن أوجه أي إساءة أو هجوم على النجم تامر حسني، أو على أسرة فيلم تاج ولا للشركة المنتجة بالدليل أنا قولت تامر أخويا وحبيبي".
وأضاف التهامي: ولكن كل ما بدر مني إني قولت إن فكرتي ممكن تكون تم تداولها في الوسط الفني دون معرفة أي طرف انها تخصني، وإن تامر وصناع الفيلم لم يكن لديهم علم بأي حاجة عن فكرتي، وهذا ما أوضحته أمام الجميع أنا كنت عاوز أقول إن كان ليا السبق في تقديم نفس فكرة التوأم الخارق لشركات إنتاج أخرى ولم تنفذ.
وتابع التهامي قائلا: ولكن تامر مبدع وشاطر وممكن تتشابه الأفكار ولكن التناول والطرح مختلف، وأنا من محبي تامر جدا على المستوي الشخصي والفني والإنساني، لإنه ناجح وإنسان محترم، وشكرا للشركة المنتجة وبالأخص الأستاذ أحمد بدوي على اهتمامه وتواصله معايا وأنا أوضحتله كلامي، وهو أكدلي إن ما فيش وجه شبه بين قصتي (خلف×خلاف) وقصة فيلم (تاج) لا في التناول ولا الطرح وإن فيلم تاج مختلف تماما، حتى في الشكل الدرامي للتوأم الخارق.
اختتم حديثه قائلا: "وكل التوفيق لأسرة فيلم تاج وأنا لا أملك غير كل حب وأخوة واحترام لأسرة فيلم تاج كاملا، مع خالص اعتذاري عن سوء الفهم للفنان تامر حسني وجمهوره".

البحث عن بطلة للعمل

وشهد فيلم " تاج" خلال الأيام القليلة الماضية عدة انسحابات من قبل البطلات الذين تم ترشحهم للعمل، آخرهم مي عمر التي فاجأت تامر حسني بقرار انسحابها من الفيلم بعد أن تم الاتفاق معها مسبقاً على تفاصيل مشاركتها، وبررت مي انسحابها، بسبب صعوبة تنسيق المواعيد مع ارتباطاتها الفنية الأخرى، خاصة وأنها تشارك النجم ياسر جلال بطولة مسلسله الجديد لموسم رمضان 2023، كما تعاقدت على بطولة فيلم للنجم محمد رمضان من إخراج زوجها محمد سامي. مي عمر نشرت عبر حسابها بموقع تويتر صورة لها برفقة تامر حسني من كواليس التحضير لفيلم "تاج" وعلقت عليها قائلة: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريباً، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح.

ساندي بطلة فيلم تامر حسني

بعد سلسلة من الانسحابات، وقع اختيار الفنان تامر حسني على الفنانة ساندي، والتي أعربت عن سعادتها بمشاركة النجم تامر حسني بطولة فيلم "تاج" المنتظر عرضه قريباً. وقالت ساندي في تصرح خاص لموقع "سيدتي"، إنها بدأت بالفعل تصوير مشاهدها في الفيلم، معربة عن حماسها لهذه التجربة مع تامر حسني، نظراً لما يتمتع به من نجومية كبيرة في الوطن العربي.. مضيفة " أنا متحمسة طبعاً خصوصاً وأن تامر نجم كبير والوطن العربي بيحبه".
وأشارت إلى أن التعاون مع تامر في هذا الفيلم أمر أسعدها، خاصة وأنها غابت عن السينما لفترة طويلة وبالتحديد بعد فيلم "خطة جيمي" الذي حقق نجاحاً كبيراً وترك بصمة لدى جمهورها وخصوصاً من الأطفال، لذلك فإنها ترى أن عودتها مع تامر أمر جيد. واستطردت قائلة، أنها لمست ردود فعل محبيها وجمهورها عقب الإعلان عن مشاركتها في فيلم "تاج"، حيث حرصوا على التواصل معها لتهنئتها بهذا العمل وعودتها مرة أخرى للسينما". وتابعت "رد فعل الجمهور أعجبني جداً بصراحة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن