هيفاء حسين تروّج لمسلسلها الجديد " المرية"

هيفاء حسين - صورة من صفحتها الرسمي على انستغرام
هيفاء حسين - صورة من صفحتها الرسمي على انستغرام

روجت الفنانة هيفاء حسين، لمسلسلها الجديد " المرية" الذي تخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
"المرية"، سيناريو وحوار منى النوفلي، وبشاير العبدولي ، ومن اخراج أحمد المقلة، ويضم العمل نخبة من نجوم الخليج منهم الفنان أحمد الجسمي، والفنانة سميرة أحمد وآخرين.
وشاركت الفنانة هيفاء حسين، متابعيها مقطع فيديو من كواليس مسلسل "المرية"، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، ظهرت من خلاله وهي تستعد لتصوير احدى مشاهده برفقة الفنانة سميرة أحمد، وعلقت قائلة "مسلسل المرية قريباً في رمضان على قناة سما دبي".

عمل درامي آخر

وتشارك الفنانة هيفاء حسين في مسلسل آخر وهو "جذوع" وسيعرض أيضاً في شهر رمضان الذي بدأ العد التنازلي له، ويشارك في مسلسل "جذوع" نخبة من فناني الخليج، منهم الدكتور حبيب غلوم، إبراهيم الحساوي، وخليل الرميثي، ومن تأليف جمال الصقر، وإنتاج سعيد الرميثي، وسيصور في إمارة رأس الخيمة، وتحديداً في حي يغلب عليه الطابع التراثي.

مشاركة رمضانية سابقة

وشاركت الفنانة هيفاء حسين، في الموسم الدرامي الرمضاني من العام الماضي 2022، في مسلسل "الزقوم" ويتحدث العمل الدرامي التراثي المعاصر عن سكان قرية، يتعرضون لأحداث مختلفة، تقع في حقب زمنية معينة، تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا، ويستعرض موضوعات اجتماعية شائكة بين الماضي والحاضر، وضم العمل عدد من النجوم على رأسهم سعد الفرج، فاطمة الحوسني، أميرة محمد وآخرين والعمل من تأليف إسماعيل عبد الله، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»