كيت ميدلتون تتفوق على الأمير ويليام في سباق الدراجات

Catherine and Prince William in Port Talbot, on February 28, 2023. Jacob King / POOL / AFP
Catherine and Prince William in Port Talbot, on February 28, 2023. Jacob King / POOL / AFP

أجرى أمير وأميرة ويلز كيت ميدلتون والأمير ويليام في إمارة ويلز سلسلة من الارتباطات المتعلقة بالصحة العقلية وخدمات الطوارئ، وبالطبع، بعض المنافسة الودية بين الزوجين الرياضيين.

أول محطة من زيارة الأمير ويليام وكيت ميدلتون في ويلز


عند وصولهما، توجه الزوجان إلى مركز بريناول لإعادة التأهيل في بونتيكلون لإطلاق مبادرة خاصة بين المؤسسة الملكية Royal Foundation التي تحمل اسمهما وجمعية الحياة الخيرية للصحة العقلية في رقم Mental Health charity Life at No. 27، لسلسلة من حدائق العلاج التي ستدعم الصحة العقلية في المجتمع.
ساعدت الأميرة في زرع زهور Sweet Williams- الزهور التي حملتها في باقة زفافها في عام 2011- في حدائق العلاج. في بريناول، سيتمكن السكان المقيمون هناك من البستنة كشكل من أشكال العلاج بالإضافة إلى المزيد من برامج دعم الصحة العقلية التقليدية.
على وسائل التواصل الاجتماعي، شارك الزوجان: "خبر مثير! في اليوم الثاني للتأثير المجتمعي، نطلق تعاوناً بين The Royal Foundation و Mental Health charity Life at No. 27، لإنشاء مخصصات وحدائق علاجية لدعم الصحة العقلية والرفاهية في المجتمعات عبر جنوب ويلز".

كيت ميدلتون الأفضل في سباق الدراجات


في وقتٍ لاحق في بورت تالبوت، قام الزوجان الملكيان بزيارة مركز أبرافون للترفيه واللياقة البدنية، حيث شاركا في سباق الدراجات، التي فازت فيه كيت على زوجها، على الرغم من ارتدائها تنورة وكعباً.
لقد نشرا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ذلك: "مراكز الترفيه مثل المركز الموجود في أبرافون هي في قلب مجتمعاتنا وتلعب دوراً مهماً في مساعدتنا جميعاً على عيش نمط حياة صحي، بما في ذلك من خلال فصول التدريب المنتظمة".
وأضاف مركز أبرافون للترفيه واللياقة البدنية على فيسبوك: "شارك ضيوفنا المميزون والتقيا ببعض أعضائنا ونوادينا عبر أنشطة مختلفة بما في ذلك السباحة وكرسي اليوغا وألعاب القوى في الأماكن المغلقة والجمباز وسباق دراجات داخلي شديد التنافس!"

آخر زيارة لأمير وأميرة ويلز في رحلتهما الملكية بويلز


أخيراً، سافر الزوجان الملكيان إلى يانيلي لزيارة مقر جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في ويلز- التي تولى الأمير ويليام دور الراعي لها مؤخراً- حيث التقيا بالموظفين والمتطوعين وافتتحا غرفة العائلة الجديدة.
وقالت الرئيسة التنفيذية، سو بارنز ، في بيان على موقعها الرسمي على الإنترنت: "إنه لشرف عظيم لمؤسستنا الخيرية أن ترحب بأمير ويلز بصفته راعينا الملكي. يأتي هذا الإعلان قبل يوم واحد فقط من احتفال مؤسستنا الخيرية بيوم ميلادها الثاني والعشرين".
وأضافت: "يتمتع الأمير بخبرة مباشرة في العمل في بيئة الإسعاف الجوي الفريدة والتي غالباً ما تكون صعبة. إن عمله، جنباً إلى جنب مع الأميرة، في تسليط الضوء على الحاجة إلى دعم الصحة العقلية لعمال الطوارئ في الخطوط الأمامية هو أمر نقدره وتدعمه بكل إخلاص مؤسستنا الخيرية. نتطلع إلى علاقتنا الجديدة مع الأمير حيث تستمر مؤسستنا الخيرية في دعم خدمة إنقاذ الأرواح لشعب ويلز".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»