جاستين بيبر يلغي جولته الفنية بعد وعكة صحية

Justin Bieber arrives for the 64th Annual Grammy Awards at the MGM Grand Garden Arena in Las Vegas on April 3, 2022. ANGELA WEISS / AFP
Justin Bieber arrives for the 64th Annual Grammy Awards at the MGM Grand Garden Arena in Las Vegas on April 3, 2022. ANGELA WEISS / AFP
ألغى النجم الكندي الشهير جاستن بيبر الحفلات المتبقية من جولته العالمية "Justice"، بسبب معاناته من مشاكل صحية.
وفي هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية للجولة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم أمس الثلاثاء أن الحفلات المتبقية قد أُلغيت ويمكن لمن اشترى تذاكر حفل النجم البالغ من العمر 29 عاماً أن يسترد أمواله.
وكان من المقرر أن يقدم النجم عروضاً في الولايات المتحدة وأستراليا وأوروبا، وحفل في مانشستر يوم السبت المقبل في 4 مارس/ أذار 2023.

وتلقى العديد من المعجبين رسائل عبر البريد الإلكتروني يوم الثلاثاء في 28 فبراير من نقطة شراء التذاكر الخاصة بهم حول أماكن إلغاء العروض المتبقية.
وتنص رسالة بريد إلكتروني واحدة من AXS نشرتها iHeartRadio ما يلي: "نأسف لإبلاغك بأنه تم إلغاء عروض جاستن بيبر التي كان من المقرر إقامتها في ساحة O2".

تأجيل جاستين بيبر جولته


وأعلن جاستين بيبر سابقاً تأجيل جولته عدة مرات قبل ذلك، حيث قال في صيف 2022 إنه يعطي الأولوية لصحته، وذلك بعد معاناته مع متلازمة رامسي هانت (RHS).
وكتب حينها في بيانٍ نشره عبر حسابه الخاص على إنستغرام: "في وقتٍ سابق من هذا العام، أعلنت عن معركتي مع متلازمة رامسي هانت، حيث أصيب وجهي بشلل جزئي. نتيجة لهذا المرض، لم أتمكن من إكمال الجزء الخاص بأمريكا الشمالية من جولة Justice".
وتابع أنه بعد الراحة والتشاور مع أطبائه وأفراد عائلته وفريقه، عادت الجولة مرة أخرى في أوروبا في يوليو 2022، حيث قدم ستة عروض مختلفة. وقال النجم إن القيام بذلك كان مرهقاً، لأنه بعد أدائه في البرازيل، شعر كما لو أنه لم يعد بإمكانه مواصلة مواعيد جولته كما هو مخطط لها.
وكتب: "لقد كان لذلك أثر كبير عليّ. في نهاية الأسبوع الماضي، غنيت في موسيقى الروك في ريو وقدمت كل ما لدي للناس في البرازيل. بعد خروجي من المسرح، غلبني الإرهاق وأدركت أنني بحاجة إلى جعل صحتي أولوية في الوقت الحالي. لذلك سوف آخذ استراحة من القيام بجولة في الوقت الحالي. سأكون على ما يرام لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والتحسن".

تابعوا المزيد: هايلي بالدوين كانت من المعجبات بعلاقة جاستين بيبر وسيلينا غوميز.. تغريدات قديمة تعود إلى الواجهة

وتابع: "لقد كنت فخوراً جداً بتقديم هذا العرض ورسالة Justice إلى العالم. شكراً لدعواتكم ودعمكم خلال كل هذا! أحبكم جميعاً بشغف"!.
وكان بيبر قد بدأ جولته بعد التأخيرات المتعلقة بفيروس كورونا، في مارس 2022، لكنه عانى من عدة نكسات، بما في ذلك تشخيص متلازمة رامسي هانت في يونيو.
المرض، الذي أصاب أعصاب الوجه وترتب عليه شلل جزئي في وجه النجم، دفعه إلى تأجيل المرحلة الأمريكية من الجولة. ولكنه عاد مرة أخرى في يوليو، وكان من المقرر أن يقدم عروضه في أمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا حتى مارس 2023، لكنه مجدداً عاد وألغى ما تبقى من حفلات في هذه الجولة.

جاستين بيبر يحتفل بيوم ميلاده اليوم

وفي سياق منفصل، يحتفل اليوم المغني وكاتب الأغاني الكندي جاستن بيبر- الذي حقق نجاحاً مبكراً في عالم الغناء- بيوم ميلاده الـ29. تمكن بيبر من الصعود إلى الشهرة منذ صغره ليكون له قاعدة معجبين عالمية، ومن أكثر النجوم شعبية بين الشباب والمراهقين.
نشأ وهو يتعلم العزف على البيانو والجيتار والطبول والبوق، وفاز بمسابقة غناء محلية في سن الثانية عشرة. بعد ذلك بعام، بناءً على نصيحة مديره، انتقل إلى أتلانتا لتسجيل الأغاني. بلغت ذروة نجاح أول أغنية منفردة لبيبر، One Time حين وصلت للمركز الـ17 على مخطط Billboard Hot 100. اختارته جوائز الموسيقى الأمريكية مرتين كفنان العام. كان بيبر، الذي تزوج من عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ثاني شخص على الإطلاق يصل إلى 100 مليون متابع على تويتر، بعد كاتي بيري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».