إد شيران يكشف عن إصابة زوجته بورم أثناء حملها

Ed Sheeran and inductee Eminem perform onstage during the 37th Annual Rock & Roll Hall of Fame Induction Ceremony at Microsoft Theater on November 05, 2022 in Los Angeles, California. Theo Wargo/Getty Images for The Rock and Roll Hall of Fame/AFP
Ed Sheeran and inductee Eminem perform onstage during the 37th Annual Rock & Roll Hall of Fame Induction Ceremony at Microsoft Theater on November 05, 2022 in Los Angeles, California. Theo Wargo/Getty Images for The Rock and Roll Hall of Fame/AFP
كشف النجم البريطاني الشهير إد شيران عن إصابة زوجته شيري سيبورن بورم خلال حملها الثاني، وذلك خلال إعلانه عن تحضيره لطرح ألبومه السادس والجديد بعنوان "Subtract" في الخامس من مايو-أيار المقبل، عبر منشور له على موقع إنستغرام.
وأوضح النجم أن عام 2022 كان صعباً كثيراً عليه، حيث تم تشخيص ورم تعاني منه زوجته وهي حامل بطفلهما الثاني، ما منعها من تلقي العلاج تلك الفترة، بانتظار أن تضع طفلتها أولاً.

وإضافة إلى ذلك وفاة أعز صديق لديه وهو جمال إدواردز، رائد الأعمال الموسيقي الذي ساعدت منصته SBTV في إطلاق مسيرة شيران المهنية عندما كان يبلغ من العمر 15 عاماً.
كما عبر النجم عن حزنه أنه وجد نفسه في عام 2022 في المحكمة يحاول الدفاع عن مهنته وأعماله ككاتب أغاني.
وقال النجم: "كنت أشعر بالخوف والاكتئاب والقلق. ولأول مرة لا أحاول صياغة ألبوم سيحبه الناس، بل فقط أضع شيئاً صادقا وحقيقياً في ما أنا عليه في حياتي".

إيد شيران يُرزق بطفلة ثانية


وكان النجم إيد شيران قد أعلن في شهر مايو- أيار من عام 2022 على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أن عائلته أصبحت مؤلفة من أربعة أشخاص، لافتاً إلى أن زوجته شيري سيبورن أنجبت طفلة جديدة على الرغم من أنه لم يكشف سابقاً أنها كانت حاملاً من الأساس.
ونشر صورة لجوارب طفلة على صفحته على "انستغرام"، أعلن من خلالها أن مولودة جديدة انضمت إلى عائلته، وارفق المنشور بتعليق كتب فيه "أود أن تعلموا جميعاً بأنه أصبح لدينا طفلة أخرى جميلة. أنا وزوجتي وقعنا في حبها، وسعداء جداً بأن عائلتنا أصبحت تضم أربعة أفراد".
يشار إلى أن إيد شيران وزوجته شيري سيبورن كانا صديقين منذ الطفولة وقد كبرا سوياً في نفس المدينة، وتزوجا باحتفال صغير عام 2019، كما رزقا بمولودتهما الأولى عام 2020 وأطلقا عليها اسم ليرا أنتركتيكا.

تابعوا المزيد: أديل وإد شيران يعتذران عن المشاركة في حفل تتويج الملك تشارلز

وفاة جمال إدواردز


فارق الموسيقار البريطاني ​الشهير جمال إدواردز​ الحياة في 20 فبراير 2022 عن عمر ناهز الـ 31 عاماً، في منزله في أكتون غرب لندن/ بحسب ما أعلنت والدته حينها.
وقالت والدة الراحل بريندا في بيانٍ نشرته على تويتر: "بكثير من الحزن أؤكد أن ابني الرائع جمال إدواردز فارق الحياة بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، كان جمال مصدر إلهام لي وللكثيرين. سيبقى حبنا له دائماً، وسيستمر إرثه".
وشكل خبر الوفاة صدمة كبيرة للنجوم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي اشتعلت بالخبر وبنعي الراحل، وكان من بينهم أهم نجوم العالم إضافة إلى الملك تشارلز الذي نشر صورتهما سوياً وأرفقها بتعليق واسى من خلاله عائلة الراحل حيث كتب من خلاله: "أفكاري مع عائلة الراحل جمال إدواردز اليوم"، وأضاف: "عمله في الموسيقى وكسفير لجمعية "برنس ترست" مصدر إلهام للجميع".
ولد جمال إدواردز في 24 آب/ أغسطس عام 1990، وهو المؤسس الرسمي لمنصة الموسيقى البريطانية عبر الإنترنت (إس.بي.تي.في). وأسس إدواردز المنصة، الّتي ساعدت في إطلاق مسيرة مجموعة من النجوم وحصل على جائزة (إم.بي.إي) في عام 2014 عن إسهاماته في مجال الموسيقى. وكان إدواردز سفيراً لمؤسسة "برنسس تراست" الخيرية الّتي أسسها ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز لمساعد الشباب على إنشاء عملهم الخاص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»