جديد سمية الخشاب بميكاج عيون سموكي لافت

سمية الخشاب- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
سمية الخشاب- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

إذا كنت من متابعات سمية الخشّاب، فمن المحتمل أنك لاحظت اعتمادها لاتجاه ظلال العيون المعدني- الفضي الرائج في كل مكان - سواء كنت قد اعتمدته أم لا. ننصحك بإلقاء نظرة فاحصة على مكياج سمية الخشّاب الحديث والميزات التي طرأت عليه حديثاً وصولاً لاعتمادها صيحة ظلال العيون البرونزية على طريقة كيم كارداشيان والتي لاقت بها كثيراً.

مكياج عيون سموكي – فضي


جربي تبديل مظهر الظل الدخاني الخاص بك عن طريق تطبيق مكياج عيون سموكي فضي، يمكن لأي ظل معدني أن يمنحك مظهراً جمالياً مثالياً عالي اللمعان. قبل ذلك، نشاركك كيفية تطبيقه بالخطوات على طريقة سمية الخشّاب.
أنت تعرفين الخطوات! جهزي أغطية جفونك واتركيها تجف من البرايمر وانتقلي إلى الخطوة التالية.
استخدمي أداة وضع الظلال السائلة وامسحي اللون الفضي على جفونك. امزجي اللون بفرشاة ظلال العيون، وتأكدي من تغطية الجفن بالكامل. قومي بتمديده لأعلى على الزاوية الخارجية من جفونك.
استخدمي فرشاة مدببة لتغطية التجعد بلون زهري معدني. بعد تطبيق الظل، استخدمي فرشاة مزج ناعمة لمزجها بالكامل للحصول على مظهر بجفون مدخنة.
لإضفاء المزيد من الدراما على عينك المعدنية، ضعي كحل أسود سائل على طول خط الرموش العلوي. اتبعي نفس شكل عينك الدخانية، مدّي كحل العيون لأعلى وللخارج لتحصلي على عين القطة.

مكياج دخاني - برونزي

 


للحصول على هذا المظهر البرونزي للعين الدخانية الذي يتميز بلفت الأنظار وغالباً ما تعتمده النجمة كيم كارداشيان تابعي التفاصيل: فبقدر ما هو سهل من حيث اختيار واعتماد الألوان الترابية التي تناسب الجميع إلى حد كبير، بقدر ما تحتاجين إلى لمسة فنية مبتكرة.
ابدئي في منتصف العين وضعي ظلاً برونزياً غنياً باستخدام فرشاة مزج رقيقة. امزجي الظل ذهاباً وإياباً فوق الجفن. ادخلي إلى التجويف، لكن لا تتجهي إلى مستوى أعلى. ادمجي في حركات دائرية لبناء عمق اللون. كرري هذا عدة مرات لبناء طبقة متساوية من الظل.
ضعي الأيلاينر مع العيون الدخانية البرونزية. ضعي خطاً دقيقاً ومحدّداً باستخدام سائل أسود أو بني.
باستخدام قطعة قطن أو فرشاة بزاوية يدوية، اضغطي على الظل البرونزي العميق أسفل خط الرموش السفلي. امزجي لتنعيم الأطراف وسيحدد هذا العين حقاً.
أضيفي الرموش الإصطناعية أو اكتفي بالماسكرا.
أما لمحبات المكياج السموكي الأسود – الداكن فيمكنك التعرف على أساليب مكياج عيون سموكي أسود من عروض الأزياء لعام 2023