سمية الخشاب "سأكرر تجربة الزواج" لو في "كيميا"

سمية الخشاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
سمية الخشاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

لم تغلق النجمة سمية الخشاب الباب أم تكرار "تجربة الزواج"، مؤكدة أنها لو عثرت على شخص تجمعهما "كيمياء" ستتزوجه دون تردد، ورفضت سمية وضع شروط أو مواصفات خاصة للزوج المنتظر عدا شرط واحد وهو أن يكون رجلاً بمعنى الكلمة، كما كشفت سمية عن حقيقة السخرية من إطلالات غادة عبد الرازق الأخيرة، واشتعال الخلافات بينهما مجدداً.

سمية ظهرت بطرحة العروس في برنامج "كتير هالقد"، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، وردت على سؤال حول احتمال خوض تخوض تجربة جديدة للزواج، وقالت: لو لقيت شخص بيني وبينه كيميا أكيد مش هتردد.

وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت سمية الخشاب: مش مواصفات كتير ولكن المهم يكون راجل بمعنى الكلمة.

ومنح مقدم البرنامج: طرحة عروس لسمية الخشاب، معقباً: بنعمل بروفا مش اكتر بس زغرطي يا سمية، لتستجيب الأخيرة وتزغرد.

سمية الخشاب وغادة عبد الرازق

وكشفت سمية الخشاب، حقيقة ما يثار بشأن وجود خلاف بينها وبين الفنانة غادة عبدالرازق، وخاصة أنها كتبت منشوراً عبر صفحتها الرسمية على تويتر عن معايير الأنوثة، بنفس توقيت نشر غادة لجلسات تصوير جديدة، وقالت سمية: نشرت بوست ولا أقصد غادة عبدالرازق، وهي حلوة في كل الألوان، ويليق عليها كل حاجة وهي حبيبتي، ولا يوجد أي خلاف معها.

تابعت قائلة: كل الموضوع أن الأكثر أنوثة شيء يحكم فيه الجمهور، ومش كل حد حط عدسات وعمل شعره صبغة سوداء يبقى أكثر أنوثة.

سمية الخشاب ومحمد رمضان

وتحدثت سمية الخشاب، عن توقعاتها لمسلسل محمد رمضان في موسم رمضان 2023، بعدما تعاون معها العام الماضي في مسلسل "موسى"، وقالت الخشاب: أعتقد أن محمد رمضان هيقدم مسلسل في غاية الروعة في السباق الرمضاني الجديد، وأكيد هتابع مسلسل محمد رمضان، ولو عندي وقت؛ هشوف كل حاجة.

وأضافت سمية الخشاب، ضاحكة: “محمد رمضان بدون سمية الخشاب، هيضيع، وسعدت بالعمل مع محمد رمضان في مسلسل موسى”، مشيرة إلى أن مسلسل موسى مع محمد رمضان، عمل في غاية الروعة، وعملت معه دويتو جيد، وهو ممثل طيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»