معرض فخامة نجد للعطور والبخور يختتم نسخته الثانية بمشاركة 50 شركة سعودية وخليجية

مشاركة 50 علامة تجارية
مشاركة 50 علامة تجارية - الصورة من حساب المتجر على تويتر
عطور ويفز
عطور ويفز
مشاركة 50 علامة تجارية - الصورة من حساب المتجر على تويتر
مشاركة 50 علامة تجارية - الصورة من حساب المتجر على تويتر2
مشاركة 50 علامة تجارية
عطور ويفز
مشاركة 50 علامة تجارية - الصورة من حساب المتجر على تويتر
3 صور

اختتم معرض فخامة نجد للعطور والبخور فعاليات نسخته الثانية، في فندق فيرمونت برعاية الأمير عبد الله بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، وتنظيم من شركة ساري للترفيه، وتضمنت أكثر من 50 شركة سعودية وخليجية، بمشاركة من عمان والإمارات والكويت، كما تضمّن المعرص أفخم مزادات نوادر العود، وقد وصل سعر إحدى القطع إلى 3 ملايين ريال.

 

سوق واعد للعطور

بداية تحدث لـ"سيدتي" عبد الرحمن مليباري، صاحب براند ويڤز للعطور عن أهمية وجود المتاجر الإلكترونية في المعارض؛ للتقرب من جمهورهم، وقال: رحلة علامتي التجارية السعودية بدأت بإلهام من بحر جدة، حيث مقر سكني، وقد مررت بمراحل معقدة لاختيار تركيبات العطور استغرقت ثلاثة أشهر لكي نصل للتميز في الروائح واستحسان الغالبية؛ لأن سوق العطور في الخليج عامةً والسعودية بشكل خاص ضخم وواعد جداً ومليء بالفرص الاستثمارية.
وأردف: لا بد للمتاجر الإلكترونية أن تشارك في المعارض وتُوجد ميدانياً؛ لتعزز ثقة العميل في المنتجات، وتسجل ملاحظات العملاء مباشرةً منهم.

توقيت مثالي

ومن العلامات التجارية الكويتية ، أثنت لينا حمدان، من براند فرامان،على توقيت المعرض؛ كونه مناسباً لشراء الهدايا من البخور والعطور للأهل والأصدقاء قبل شهر رمضان وموسم العيد، ولا سيما أنه يتضمن براندات خليجية متنوعة في مكان واحد، كما بينت أنها لمست فيه الفخامة وسهولة الوصول إلى موقعه المثالي.

يُذكر أن المعرض استقطب خلال أيامه عدداً كبيراً من المهتمين والخبراء والمُصنعين لأرقى العلامات التجاريّة تجاوز في أول يومين منه 29 ألف زائر، وهو يكمل نجاح النسخة الأولى منه، والتي أقيمت في الرياض ، بين 30 مايو حتى 4 يونيو 2022، لمدة 6 أيام؛ وشهدت نجاحاً باهراً بمشاركة أكثر من 70 شركة عطور من السعودية وخارجها.

اقرأ المزيد : أجدد عطور نسائية 2023.. منعشة وفريدة من نوعها