وفاة الممثل الأمريكي توم سيزمور

Tom Sizemore  at the FOX Westwood Village theatre in Westwood, California, on May 5, 2007. Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / AFP
Tom Sizemore at the FOX Westwood Village theatre in Westwood, California, on May 5, 2007. Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / AFP
توفي الممثل توم سيزمور، المعروف بأدوار الرجل القوي في أفلام مثل Heat، Saving Private Ryan، وBlack Hawk Down، يوم أمس، الجمعة عن عمرٍ يناهز 61 عاماً. قال مدير أعماله تشارلز لاغو في بيان، إن سيزمور، الذي نُقل إلى المستشفى في حالة حرجة بعد إصابته بجلطة دماغية في 18 فبراير، مما تسبب في تمدد الأوعية الدموية في المخ، توفي أثناء نومه في مستشفى في بوربانك بولاية كاليفورنيا. هذا ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة، لكنه كان في غيبوبة وعلى أجهزة الإنعاش منذ ذلك الحين.
يأتي خبر الوفاة بعد يوم واحد فقط من إصدار الأسرة بياناً أعلنت فيه أنه يتعين عليها اتخاذ قرار بشأن قرار إنهاء الحياة للممثل، بعد أن أقر الأطباء أنه لم يعد هناك أمل في حياته، وأوصوا باتخاذ قرار بإنهاء حياته.

نشأة توم سيزمور وحياته المهنية


ولد توماس إدوارد سيزمور جونيور في 29 نوفمبر 1961 في ديترويت. عملت والدته لدى أمين المظالم في المدينة وكان والده محامياً وأستاذاً للفلسفة. التحق سيزمور بجامعة واين ستيت وحصل على درجة الدراسات العليا في المسرح من جامعة تمبل في فيلادلفيا.
بعد تخرجه من جامعة واين ستيت في ديترويت بدرجة البكالوريوس في المسرح عام 1983، حصل على درجة الماجستير في نفس الموضوع من جامعة تمبل عام 1986. بعد ثلاث سنوات، ظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون، في مسلسل Gideon Oliver وفي فيلم Lock Up بطولة سيلفستر ستالون.
وصل سيزمور إلى ذروة مسيرته المهنية في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين بأدوار في Natural Born Killers، Stranger Days وPearl Harbour. ومع ذلك، اشتهر بلعب دور مايك هورفاث في فيلم الحرب العالمية الثانية Saving Private Ryan.
أكسبه دوره كرجل عصابات في فيلم Witness Protection (1999) ترشيحه لجائزة غولدن غلوب في عام 2000، لأفضل أداء لممثل في فيلم مُصمم للتلفزيون أو مسلسل صغير. في ذلك العام، تم ترشيحه وثمانية ممثلين آخرين من Saving Private Ryan لجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن الممثلين البارزين.

الإستمرار في النجومية على الرغم من المشاكل القانونية

كافح سيزمور لفترة طويلة مع الإدمان وطوال حياته المهنية واجه سلسلة من المشاكل القانونية. وقد أدين عام 2003 بتهم العنف الأسري بعد اتهامه بالاعتداء على خطيبته السابقة هايدي فليس. وعلى الرغم من هذه المشاكل، فقد ظل مشغولاً لبقية حياته المهنية. قام بتصوير محقق في الشؤون الداخلية في خمس حلقات من Hawaii Five-O في عامي 2011 و 2012، فيلم Radical (2017)، وقائد في فيلم الخيال العلمي Battle for Pandora (2022).
توفي سيزمور تاركاً والدته، ابناه التوأم جاغر و جايدن، أخوه بول، أخته غير الشقيقة كاثرين سايزمور، وأخيه غير الشقيق تشارلز سايزمور. توفي شقيقه هارون العام الماضي. وانتهى زواجه من ميف كوينلان بالطلاق.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»