داليا مبارك تفاجئ جمهورها بإبداع جديد في يوم ميلادها

داليا مبارك- الصورة من حسابها بالانستغرام
داليا مبارك- الصورة من حسابها بالانستغرام

تزامناً مع يوم ميلادها وعبر حسابها الرسمي في الانستغرام، أعلنت الفنانة داليا مبارك عن طرح أغنيتها الجديدة بعنوان "يا ليل يا عين"، وهي أغنية ذات إيقاع سريع وباللهجة المصرية.

ألبوم داليا مبارك الجديد

نشرت الفنانة داليا مبارك صورة الألبوم التي يغلب عليها اللون الزهري، وكتبت: الآن على قناتي أغنية "يا ليل ياعين" من كلمات عمرو المصري ولحن وتوزيع عمرو الخضري وميكس وماستر مهندس جاسم محمد، وشكراً لفريق عملي الرائع إلي تعبوا معاي اليوم عشان الأغنية تنزل على آخر لحظة، حبيت أنزلها اليوم بمناسبة عيد ميلادي وأهديها لنفسي ولكم واحتفل معكم فيها، أحبكم و يارب تعجبكم، شكراً قنوات "humanagementme".


ولاقت الأغنية إعجاب المتابعين للفنانة داليا مبارك، وسرعان ما أصبحت الأغنية "ترند" على منصات التواصل الاجتماعي، وحققت آلاف المشاهدات خلال الساعات الأولى من عرضها.
وجاء في مطلع الأغنية: "يا ليل يا عين يا عين يا ليل - سهران معاه والليل طويل - قصاد عنيه بغني لي - عن أد أيه الشوق جميل - عيونه ياه فيهم حياة - ودوني سكة الغرام - إحساس جديد ونور بعيد - بيصحي قلبي مش بنام".

يوم ميلاد داليا مبارك

ومن جانب آخر شارك متابعو الفنانة داليا مبارك في الاحتفال بيوم ميلادها، وعلقوا على صورها الجديدة في الانستغرام، متمنين لها السعادة والنجاح المستمر، وتفاعلت الفنانة معهم وشكرتهم على مشاعرهم وعلى مشاركتها الاحتفال بيوم ميلادها.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»