الدراما السعودية في رمضان.. عودة مسلسلات الأجزاء

بوستر مسلسل منهو ولدنا 2- صورة من صفحة الفنانة خيرية أبولبن على إنستغرام
بوستر مسلسل منهو ولدنا 2- صورة من صفحة الفنانة خيرية أبولبن على إنستغرام
بوستر مسلسل " سكة سفر " - صورة من صفحة الفنان صالح أبو عمره على انستغرام
بوستر مسلسل "سكة سفر"- صورة من صفحة الفنان صالح أبوعمرة على إنستغرام
ناصر القصبي على بوستر مسلسل طاش ما طاش- صورة من صفحة الفنان عبدالله السدحان على إنستغرام
ناصر القصبي على بوستر مسلسل طاش ما طاش- صورة من صفحة الفنان عبدالله السدحان على إنستغرام
بوستر مسلسل منهو ولدنا 2- صورة من صفحة الفنانة خيرية أبولبن على إنستغرام
بوستر مسلسل " سكة سفر " - صورة من صفحة الفنان صالح أبو عمره على انستغرام
ناصر القصبي على بوستر مسلسل طاش ما طاش- صورة من صفحة الفنان عبدالله السدحان على إنستغرام
3 صور
بدأت الخريطة الدرامية الرمضانية تتضح بصورة كبيرة؛ خاصة بعد إعلان صنّاع تلك الأعمال؛ واحداً تِلو الآخر في الكشف عن الملصقات الدعائية للمسلسلات.
وفي هذا الموسم الرمضاني، الذي بدأ العدُّ التنازلي له، يدخُل عدد من الأعمال الدرامية السعودية؛ مستكملة أجزاءها السابقة، بعدما حققت نجاحاً كبيراً خلال عرضها في المواسم الماضية.

منهو ولدنا 2

من الأعمال الدرامية التي سوف يكون لها جزء ثانٍ، يُعرض في موسم دراما رمضان 2023؛ حيث حقق جزؤه الأول الذي عُرض في موسم رمضان من العام الماضي 2022، نجاحاً كبيراً، وتصدّر اسمه وقتها تريند منصات التواصل الاجتماعي.
وروّجت الفنانة خيرية أبولبن لأحداث الجزء الثاني من العمل، من خلال نشر البرومو التشويقي له، عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وكان الطابع الكوميدي هو المسيطر على كافة مشاهده.
وتمنت خيرية أبولبن، أن ينال الجزء الثاني إعجاب جمهورها ومتابعيها، وذلك من خلال تعليقها الذي كتبته على برومو المسلسل الذي نشرته: "الإعلان التشويقي لمسلسل منهو ولدنا.. أتمنى الجزء الثاني ينال على إعجابكم أضعاف الجزء الأول".
ويشارك في البطولة: إبراهيم الحجاج، هند محمد، فايز بن جريس، خالد فراج، ومن تأليف سامح الفليح، وإخراج منير الزعبي.
ودارت أحداث الجزء الأول حول ولادة أنيسة "هند محمد" طفلها في اليوم نفسه والمستشفى ذاته، الذي وضعت فيه سعاد ابنها، وبسبب خطأ ترتكبه الممرضة ليلى "ريم الحبيب"، يتمُّ تبديل الطفلين، ويعيش كل واحدٍ منهما حياةً، تختلف تماماً عن حياة أسرته الحقيقية؛ إذ يصبح الفقير بندر "فايز بن جريس" غنياً ومغروراً وعديم المشاعر، ويتم تعيينه مديراً لشركة، يحبُّ فيها نجمة الـ"سوشال ميديا" فريدة "ريم العلي"، التي تخطط من جانبها لأخذ أمواله، أما الغني ريان "إبراهيم الحجاج"؛ فيحيا فقيراً مع "خالد الفراج"، ويحب جارته فيروز "خيرية أبولبن"، ويجتهد لإيجاد وظيفةٍ.
وتستمر الأحداث إلى أن تصاب الممرضة بمرضٍ خطير، وتقرِّر التكفير عن ذنبها؛ حيث تخبر أنيسة بما فعلته؛ مما يقلب حياة الجميع رأساً على عقب.

سكة سفر 2

من الأعمال الدرامية السعودية التي حظيت بنجاح كبير في موسم دراما رمضان الماضي؛ نظراً لقصته المميزة، والتي أشاد بها الكثيرون؛ حيث يدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يروي قصة ثلاثة أشقاء، ترك لهم والدهم محطة وقود، وكان عليهم أن يتدبروا أمرهم.
وقدّم المسلسل أفكاراً متنوعة جديدة في كل حلقة، ويأتي الجزء الثاني المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023 من المسلسل، من إخراج رامي رزق الله، ويشارك فيه سعد عزيز، ومحمد الشهري، وصالح أبوعمرة.
وطرح الفنان صالح أبوعمرة، البوستر الرسمي لمسلسل "سكة سفر2"، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وذلك عبْر حسابه الرسمي على "إنستغرام".
وظهر على البوستر، صالح أبوعمرة جالساً على سيارة "نصف نقل"، برفقة الفنان سعد عزيز، ومحمد الشهري، ومعهم حقائب سفر؛ استعداداً للرحيل إلى مكان آخر.
وأرفق أبوعمرة تعليقاً، على بوستر المسلسل الذي نشره، جاء كالتالي: "رسمياً سكة سفر في الموسم الثاني، قادم في شهر رمضان".

طاش ما طاش

يجدد الثنائي الفنان ناصر القصبي، والفنان عبدالله السدحان تعاونهما في المسلسل السعودي الشهير "طاش ما طاش" الذي يعود من جديد في الموسم الرمضاني لهذا العام، بعدما توقف عرضه لسنوات طويلة؛ ليعود بشكل مميز ومختلف.
مسلسل «طاش ما طاش» ناقش القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي، لفترة تخطت الـ17 عاماً؛ حيث بدأ من العام 1993، عندما كان يُعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى MBC في العام 2006.
وقد شكل النجمان عبدالله السدحان، وناصر القصبي، حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، ولايزال محبو المسلسل ورواد الإنترنت يتداولون مشاهد من المسلسل حتى يومنا هذا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»