غادة عبدالرازق بإطلالة غامضة في "تلت التلاتة".. صور

غادة عبدالرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام
غادة عبدالرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت النجمة غادة عبدالرازق عن البوستر الرسمي الأول لمسلسلها الجديد "تلت التلاتة" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وتجسد غادة عبر 15 حلقة، ثلاث شخصيات، تتورط إحداهن في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان السوري محمد القس، الذي تألق مؤخراً في مسلسل "موضوع عائلي".

تهنئة خاصة من منى زكي

غادة فور نشر البوستر تلقت تهنئة خاصة من النجمة منى زكي التي عبرت عن اشتياقها لمشاهدة أعمال غادة في رمضان وقالت: "ألف مبروك وحشتينا يارب كل الخير والنجاح".

وردت غادة على منى زكي بتعليق طويل قالت فيه: "سلمي يا جميلة يا قمراية ويكتبلك النجاح والتألق يارب يا نجمة النجوم يا موهوبة جداً جداً وأنا كمان منتظراك ومتأكدة إنى هشوف عظمة لأنك منى ذكى دائما وأبداً بإذن الله بنحبك".

أحداث مسلسل "تلت التلاتة"

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وتعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفي وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

غادة عبدالرازق تنتظر طرح "جوازة بالعافية"

يُذكر أن غادة عبدالرازق تنتظر طرح فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" في دور العرض خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة كل من أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وآخرين، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل.

وتجسد غادة في أحداث الفيلم شخصية "هدى" موظفة في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».