عباس النوري يرد على رسالة رشا شربتجي فما هي التفاصيل؟

عباس النوري- الصورة من حسابه على فيسبوك
عباس النوري- الصورة من حسابه على فيسبوك

رد الفنان السوري عباس النوري على كلمات الثناء، التي وجهتها له المخرجة السورية رشا شربتجي، نظراً لأداءه المختلف في كل دور يقدمه.

وقال عباس النوري عبر منشور خاص، نشره في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في الكواليس يتمتم البعض بأن الممثل يجب أن يحصر جهده بما هو مطلوب من الورق بشكله المباشر أو بما يتلقاه الممثل من توجيهات المخرجين ويعتبرون بأن الإدلاء بأي رأي أو إقتراح أو فكرة هو عبارة عن شغب مضاف على متاعب العمل وربما كثرة غلبة".

وأضاف: "قناعتي التي ورثتها من تجارب الأساتذة الكبار في المسرح وغيره من الفنون التي خضت تجاربي بها بأن الدراما نشأت من مفهوم التعاون ولا ولن تعيش بدونه وستبقى ترى النجاحات كلها بهذا التعاون.. وكما لا يمكن ليدٍ واحدة ان تصفق كذلك لايمكن لأي فنان أن ينجح بلا شريك (!!).. ولعل أهم شريك في صناعة النجاح هو القائد المخرج".

وفي ختام منشوره شكر المخرجة رشا على تعاونها معه، واحترامها أفكاره، قائلاً: "شكراً للمبدعة والشريكة الرائعة رشا شربتجي وأتمنى أن أحقق معك بعض من الشغف الذي يسكنك.. محبتي واحترامي".

وكانت المخرجة السورية رشا شربتجي، أشادت بأداء الفنان السوري عباس النوري، بطل مسلسل "مربى العز"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل 2023.

ونشرت رشا شربتجي صورة البوستر الخاص بالفنان عباس النوري، الذي يجسد في العمل شخصية "الشيخ مالك"، وأرفقتها بكلمات الثناء والإعجاب.

وكتبت رشا في تعليقها على الصورة، التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك: "شخصية مختلفة رح يقدمها الفنان القدير عباس النوري اللي قادر يصنع تفاصيل مميزة جدا بكل دور بيقَدمو.. هو شريك حقيقي بأي مشروع بيكون نجم فيه، بيهتم بكل تفصيل صغير، بالإكسسوار، بالشكل، بالمكياج، وبيدقق على كل جملة وكل لحظه وطبعاً كان أداءه حاضر بكل لحظة.. الشيخ مالك رح يكون محبوب أهل الحارة، ونحنا منتمنى أنتوا كمان تحبوه".

مسلسل "مربى العز" من تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج MBC ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، خالد القيش، وفاء موصللي، أسامة الروماني، نادين خوري، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، وغيرهم الكثير.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»