شاهد بالفيديو.. تيم حسن يبحث عن الانتقام في "الزند"

تيم حسن - الصورة من حسابه على فيسبوك
تيم حسن - الصورة من حسابه على فيسبوك

شارك النجم السوري تيم حسن متابعيه البرومو الترويجي لمسلسل "عاصي الزند" الذي سينافس به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل حيث نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وقال في تعليقه على الفيديو: "عاصي الزند في رمضان على MBC".

وظهر تيم حسن في الفيديو، بشكل مختلف عن الذي ظهر به في مسلسل "الهيبة"، ما أثار تشويق وحماس الجمهور للعمل، خاصةً أن تيم يتحدث في العمل باللهجة الساحلية السورية.

وبين البرومو أن "عاصي" شخصية هدفها الثأر، ويسعى عاصي بعودته إلى منطقته، التي تتسم بالإقطاعية، للانتقام والثأر من قاتلي والده.

ويروي المسلسل قصة شاب كان يعيش في أحد المجتمعات الإقطاعية، وفجأة يرجع للوراء بالزمن، ليكتشف الكثير من المشكلات والحكايات، التي يعاني منها في حياته.

والمسلسل من تأليف عمر أبو سعده، ومن إخراج سامر البرقاوي، ومن إنتاج شركة "صباح إخوان"، ويروي قصّة شابٍ يعيش في مجتمعٍ إقطاعي، ويعود بالزمن إلى الوراء لتصوير المشكلات التي يُعاني منها.

ويشارك بمسلسل "عاصي الزند"، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم كلاً من دانا مارديني، فيلدا سمور، باسل حيدر، مازن عباس، بيدرو برصوميان، رهام غسان، نهال الخطيب وغيرهم.

وتدور القصة في الحقبة الزمنية 1900 في الحرب العالمية الأولى، خلال فترة الاحتلال العثماني.

وسيكون تيم هو عاصي الذي ينحدر من عائلة لديها نفوذ، ولديها الكثير من الخدم، ويقع عاصي في حب ابنة الخادمة والراقصة أيضاً، وهي دانا مارديني ما يولد الكثير من المشكلات.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»