ريم عبدالله تشارك جمهورها بوستر "قرة عينك" وهذا ما قالته

ريم عبدالله -الصورة من حسابها على الانستغرام
ريم عبدالله -الصورة من حسابها على الانستغرام

اقترب دخول رمضان، وزادت وتيرة الإعلان عن الأعمال الدرامية والكوميدية التي ستُعرض في الشهر الكريم من قِبل الفنانين والفنانات المشاركين فيها، منهم ريم عبدالله، التي شاركت متابعيها "بوستر" عملها الجديد "قرة عينك".
وكتبت ريم: "قرة عينك.. كيف انطباعكم عن الشخصية من خلال هالبوستر؟".

 


وتفاعل الفنانون والفنانات وروَّاد مواقع التواصل الاجتماعي معها، منهم الفنانة حياة الفهد التي علَّقت: "بالتوفيق بنتي ربي يحفظج".
كذلك شاركت ريم جمهورها "بوستر" عملها الآخر الذي انتهت من تصويره، وسيُعرض في رمضان، ويحمل عنوان "الشرار"، وكتبت: "كيف حماسكم مع الشخصية.. الشرار".

 

 


وتشارك ريم في مسلسل "قرة عينك"، الذي سيُعرض ضمن موسم دراما رمضان المقبل، إلى جانب حياة الفهد، سعاد علي، عبدالعزيز نصار، صلاح الملا، شيماء علي، صمود المؤمن، محمد الدوسري، وحصة النبهان، من تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد، وتدور أحداث العمل الخليجي في إطار كوميدي مشوِّق حول سيدةٍ، تقضي عقوبةً في السجن بسبب جريمةٍ لم ترتكبها، وتجسِّد دورها حياة الفهد.

 

ريم في سطور

وريم عبدالله فنانةٌ سعودية، بدأت مشوارها الفني عام 2007 عبر مسلسل "طاش ما طاش"، وشاركت في أعمالٍ عدة، منها "عمشة بنت عماش"، و"بيني وبينك"، قبل أن تقدم البطولة المطلقة للمرة الأولى أمام الأردني ياسر المصري في "رعود المزن"، وفي "العاصوف" مع ناصر القصبي، وكذلك مسلسل "مرزوقة".
اقرأ المزيد

ريم عبدالله تظهر بفيديو على نغمات الفنانة نوال وهذا ما قالته