نادين نجيم وقصي خولي يعيشان قصة "حب" في البرومو الرسمي لمسلسل "وأخيراً"

نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
طرحت الفنانة نادين نسيب نجيم، البرومو الرسمي لمسلسل "وأخيراً " المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام، وسادت حالة من الرومانسية على مشاهد البرومو الذي ظهرت فيه نادين برفقة الفنان قصي خولي الذي يشاركها بطولة العمل، حيث ظهر الثنائي على دراجة بخارية، ثم تبادلا الحديث في مشاهد أخرى بعبارات تدل على تعلق بعضهما ببعض، بسبب قصة الحب الكبيرة التي تجمعهما سوياً، ولكن يبدو أن هذه القصة ستواجه بعضاً من العراقيل والصعاب، خاصة بعد أن طلبت نادين من قصي بألا يتخلى عنها ويظل متمسكا بها حتى النهاية.
وعلقت نادين على الفيديو، قائلة " وأخيراً قريباً على شاهد / ام بي سي عراق / ام بي سي مصر / ام بي سي .. خلال شهر رمضان مبارك قصة حب ولا في الخيال".

أبطال العمل وقصته

المسلسل من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.
"وأخيرا" مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماض مخيفاً.

عمل درامي سابق

وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم في الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" الذي حقق ردود فعل إيجابية، وضم العمل معتصم النهار، وفاء مكي، سامية الجزائري، وآخرين والعمل من إخراج جو بوعيد، وتأليف كلوديا مارشيليان.

فاجأت محبيها بخطوبتها

وخلال الفترة الماضية، فاجأت نادين نجيم وحبيبها، بلحظات قبولها خاتم الخطوبة رسميا من حبيبها ناريك ناربيكيان، الذي قدم لها الخاتم أثناء الاحتفال المبكر بيوم ميلادها، لتتوج قصة حب ظهرت للعلن منذ نوفمبر الماضي.
وظهرت نادين في مقطع فيديو تم إعادة نشره عبر حسابها بموقع تويتر، متأثرة جداً أثناء ارتداء خاتم الخطوبة رسميا، بعدما قالت له ردا على طلب الزواج "نعم" وسط تصفيق حضور حفل يوم ميلادها، ثم قام خطيبها ناريك باحتضانها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»