هند عبد الحليم: تعرضت للتنمر وأتمنى أن أقنن قوانين لمنعه

حضرت الفنانة هند عبد الحليم فعاليات إيفينت "هي تستطيع" للمرأة يوم 4 مارس 2024؛ وكان لها دور بارز ومؤثر حيث تحدثت مع كاميرا "سيدتي" عن سبب حضورها؛ وتظهر هند في الدعوات والمهرجانات الخاصة بالمرأة؛ فهي دائماً من النجمات اللاتي يشجعن النساء، ويتحدثن عن حقوقهن وكيف يحققن أحلامهن؛ وتظهر هند طوال الوقت الدعوات والمهرجانات الخاصة بالمرأة .

وفي بداية الحوار معها تحدثت هند عن دورها كممثلة لدعم المرأة في المجتمع؛ مثل تقديم دور معين يناقش قضايا المرأة؛ كالتحرش والعنف.

وأضافت هند: "أنا شخصياً اتعرضت للتنمر وأنا صغيرة كتير وتعبني نفسياً ومكنتش عايزه أروح المدرسة".

وقالت أيضاً أريد من الدولة أن تطبق قانون حماية أمان المرأة في الشوارع، ويكون لها حقوقها والأمان بكل الطرق؛ وعبّرت هند عن الصعوبات التي واجهتها والتحديات في بداية عملها ومنها أوقات العمل المتأخرة وتعرضت لمواقف مثل النظرات الغريبة والكلمات غير المألوفة .

وتحدثت عن النصيحة التي أثرت في حياتها؛ "أي شخص لديه موهبة ويريد تحقيقها، لا تفقد الأمل واستمر وراء حلمك وهتحقق وهتوصل ولكل مجتهد نصيب".

وأكملنا حديثنا معها؛ ماذا كنتِ تريدين أن تعرفي قبل الجامعة؟ اتقالي كل ما هتكبري كل ما هتتمني ترجعي يوم من أيام المدرسة ولو دقيقة واحدة فقط وبالفعل حصل".

وأضافت أنها تشعر بسعادة عندما تُدعم السيدات بعضهن وإن إحنا ممكن نكون قدّ الدنيا؛ ويجب علينا أن ندعم بعضاً ولا نصبح أعداء لبعضنا؛ وأن أي امرأة تفرح بنجاح امرأة مثلها وتكون نموذجاً مُشرفاً؛ أنا بفرح لما بشوف امرأة بطلة في الرياضة أو السفارة أو الوزارة أو حتى في مجال التمثيل بكون فخورة ككوننا قادرين نفعل أي شيء في الدنيا. وأرى أن الثقة تأتي لأي بني آدم عموماً مش شرط المرأة عندما يجتهد وينجح، عندها يكتسب ثقة وأيضاً من الناس حوله عندما يرى دعمهم وثقتهم فيه فهو يحاول يكون قدّ هذه الثقة .

واختتمت هند حوارها برسالة لمناسبة يوم المرأة العالمي "كل سنة وأنتِ جميلة وقوية ومستحملة وشايلة كتير ربنا معاكي وواقف جنبك وهو بيحبنا".