ما السر وراء البشرة المتألقة والنضرة دوماً؟ هذا ما سيخبرنا عنه الدكتور داني توما

مركز العناية بالبشرة
مركز العناية بالبشرة
مركز العناية بالبشرة
مركز العناية بالبشرة
مركز العناية بالبشرة
مركز العناية بالبشرة
2 صور

يشاركنا المؤسس لعيادة سكين اكسبيرتس وخبير الأمراض الجلدية المشهور التقنيات الفعالة للحصول على بشرة متألقة وأكثر حيوية.
تعد عيادة سكين اكسبيرتس مرجعاً لأحدث وأفضل رعاية كونها مكرسة للتميز في تجميل الوجه، الجراحة التجميلية، والأسنان والتغذية. يشارككم الدكتور داني توما، دكتور الأمراض الجلدية ومؤسس عيادة سكين اكسبيرتس خبرته قائلاً "بعد تدريبي وعملي في بوسطن، بدأت مسيرتي في بيروت منذ عشرين عاماً واستشارتي في دول مجلس التعاون الخليجي، لكن إنشاء عيادة في دبي كان حلمي لفترة طويلة. اليوم أنا فخور بتجميع فريق رائع من أطباء الجلد وجراحي التجميل وأطباء الأسنان وأخصائي التغذية، وإنني متحمس لمساعدة مرضانا في الحصول على نتائج رائعة من خلال خبراتنا والحلول المختصّة المتقدمة وخطط العلاج التي نتبعها والتي تعد قيمة مضافة نوفرها في الإمارات العربية المتحدة."

دكتور داني توما

 


يقدم الدكتور داني توما وفريقه من الأطباء المختصين نهجاً جديداً خاصاً به بتطبيق خطط علاجية لاستخدام العلاجات الشائعة كالحقن والأجهزة لتجديد شباب البشرة وشدها بالإضافة إلى تعزيز نمو الشعر، وهذا مع الحفاظ على المظهر الطبيعي الخاص بكل شخص.

وفقاً للدكتور داني توما، تشهد تقنية الحقن والحشو رواجاً في الشرق الأوسط، لكن للأسف مع نتائج غير جمالية أو مرضية في كثير من الأحيان، وذلك بسبب النقص في الخبرات.

ويدعو الدكتور داني باتباع روتين خاص للعناية بالبشرة، ومن المفضل أن يبدأ في منتصف العشرينات وينصح دائماً باستخدام فيتامين سي والريتنول وذلك لتأثيراتهما المضادة للشيخوخة، ويحث مرضاه أيضاً على البدء برحلة تجديد شبابهم باكراً ويوصي بالعناية المخصصة لكل فرد حسب وضعه الخاص للحصول على شكل نضر دون تغيير الملامح.