ماذا فعلت أصالة لإقناع أحلام بهذا المتسابق في " سعودي آيدول"؟

أصالة - صورة من صفحتها على انستغرام
أصالة - صورة من صفحتها على انستغرام

كعادة حلقات برنامج " سعودي آيدول" التي تشهد دائماً، نقاشات مستمرة بين الثنائي الفنانة أصالة نصري والفنانة أحلام الشامسي والتي يغلب عليها الطابع الكوميدي، بسبب الاختلاف في وجهات النظر حول تقييم متسابقي البرنامج.
ولكن هذه المرة كان الأمر مختلف، حيث كثفت أصالة محاولاتها من أجل اقناع أحلام بتغير رأيها حول المتسابق " فهد الجمهور" ، بعد أن قالت عن غنائه في الحلقة بأن احساسه لم يصلها.

رد أصالة

وردت أصالة على ماقالته أحلام تجاه هذا المتسابق، بأن احساسه وطريقة في الأغنية التي قدمها رائعة ، قائلة " والله فيها حس كيف بدي اقنعك؟ بس ترجعي عالبيت شوفي الاعادة على شاهد واشربي بيبيسي علشان يجيبولك نيسان في آخر الحلقة".

أغنية " كل ما نسنس"

هى إحدى أغاني فنان العرب محمد عبده، والتي وقع الاختيار عليها من قبل المتسابق "فهد الجمهور" ليقوم بغنائها أمس، أمام لجنة تحكيم برنامج " سعودى آيدول" المكونة من الفنانة أصالة نصري، والفنانة أحلام الشامسي، والفنان أصيل أبو بكر ، والفنان ماجد المهندس .
ويعتبر برنامج اكتشاف المواهب، " سعودي أيدول" برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».

تغريدة أحلام

وشاركت أحلام متابعيها صوراً ، من كواليس حفل الأمس من برنامج " سعودي آيدول" ، كشفت من خلالها على مدى السعادة التي بداخلها، بسبب أصوات متسابقي البرنامج والتي أدخلتها في حالة من الطرب
وعلقت قائلة " منطربة على اصوات المشاركين الي فعلا هم مطربين جاهزين واكيد انتوا من يقرر يحمل لقب سعودي آيدول".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"