بالصور مسلسل "حياتي المثالية".. قصص حب وقضايا طلاق في ساحات المحاكم

طلال باسم وأريج العطار
طلال باسم وأريج العطار
ايمان الحسيني
ايمان الحسيني
بوستر حياتي المثالية
بوستر حياتي المثالية
 فوز الشطي
فوز الشطي
خالد أمين
خالد أمين
 فوز عبد الله وخالد أمين
فوز عبد الله وخالد أمين
 فهد باسم
فهد باسم
مريم الغامدي
مريم الغامدي
صورة من كواليس العمل
صورة من كواليس العمل
 فوز الشطي
فوز الشطي
طلال باسم وأريج العطار
ايمان الحسيني
بوستر حياتي المثالية
 فوز الشطي
خالد أمين
 فوز عبد الله وخالد أمين
 فهد باسم
مريم الغامدي
صورة من كواليس العمل
 فوز الشطي
10 صور

تجتمع في المسلسل الدرامي الكوميدي "حياتي المثالية"، الذي يُعرض على "MBC دراما" في رمضان المقبل، من تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد الهواري، قصص الحب والزواج، والكره والانفصال، والنهايات غير المتوقَّعة، والعلاقات المعقَّدة، التي تجمع رزان ومسعود، والمحاميين منيرة وفواز مع عائلاتهم ضمن حلقاتٍ متصلةٍ مليئةٍ بالمرافعات القضائية في إطارٍ كوميدي طريف.
ويشارك في العمل نخبةٌ من النجوم منهم: فوز الشطي، خالد أمين، أحمد إيراج، فهد باسم، مريم الغامدي، فوز العبدالله، إيمان الحسيني، رانيا شهاب، طلال باسم، نادين أكوان، عبدالله الحمدي، محمد العجيمي، وأريج العطار.
وتشهد بداية الحكاية قصة حبٍّ بين منيرة وفواز، اللذين تجمعهما علاقةٌ منذ كانا على مقاعد كلية الحقوق في الجامعة، وعلى الرغم من الاختلافات بينهما في ظروف الحياة والمجتمع، إلا أنهما يتفقان على الزواج، وتفرض منيرة على فواز عقداً قبل الزواج ببنودٍ، تضمن لكلٍّ منهما حقوقه في كل ما يمكن حدوثه مستقبلاً، ومع أن فواز يوافق على كل شيءٍ، لكنه يتركها مع المأذون ويهرب منها أمام الناس، ثم يتواجهان بوصفهما محاميين في ساحات المحاكم.

فوز الشطي

وتحدَّثت فوز الشطي عن العمل وشخصيتها فيه بالقول: "ما تطمح إليه منيرة في حياتها، هو المثالية، لكنَّ حياتها في الواقع ليست كذلك، وعندما تنجرح من الحب، تصبح شرسةً نوعاً ما".
وأعربت عن سعادتها بأن تكون أولى بطولاتها الدرامية على "MBC" في رمضان.

أحمد إيراج

وأشار أحمد إيراج إلى أن "العمل يندرج في إطار الكوميديا الرومانسية، وفواز رجلٌ خفيف الظل، وطيب القلب، يحمل في داخله حباً كبيراً للناس المحيطين به، ويعيش صراعاً بسبب قصة حبٍّ، كان يعيشها سابقاً"، وقال: "مسلسل حياتي المثالية، يتحدث عن تبعات قصة الحب هذه على الشخصيات، وأتمنى أن نزرع البسمة على وجوه الجمهور من خلال وجبتنا الرمضانية الخفيفة".

خالد أمين

وكشف خالد أمين عن أنه يقدم في العمل شخصية "فهد"، ووصفه بالقول: "هو رجل أعمالٍ عصامي، بنى نفسه بنفسه، واتخذ قراراً خاطئاً في حياته، ترتَّبت عليه نتائج سلبية، كما أنه متعلقٌ بابنته". لافتاً إلى أن "الرجل يتدخَّل في المشكلات التي تحدث بين ابنته وزوجها"، مبيناً أن "الأبناء عليهم أن يعيشوا حياتهم الأسرية ومشكلاتهم بمعزل عن الأسرة، ودون تدخل طرفٍ ثالث، فغالباً ما يزيد هذا الطرف تلك المشكلات".
وأضاف: "للمرة الأولى، أقدم عملاً من نوع الكوميديا الخفيفة، وكنت أرغب في التعامل مع المخرج سائد الهواري منذ زمنٍ، لكن الفرصة لم تسنح"، واصفاً إياه بالمخرج الهادئ، الذي يعرف إيقاع عمله ومشاهده، ويبني لغةً مشتركةً مع الممثلين في إيصال أي ملاحظة.

إيمان الحسيني

من جهتها، أكدت إيمان الحسيني، أن شخصية رزان، التي أقدمها، مختلفةٌ عن كل ما قدمته سابقاً، وطوال مسيرتي الفنية، أداءً وإحساساً"، وقالت: "لا يمكن وصف الشخصية بالكوميدية، لكنها تعيش في عالمٍ مختلف، وليس في عالمنا".

المخرج سائد الهواري

بينما أشاد المخرج سائد الهواري بالتعاون مع "نجمةٍ مثل فوز الشطي"، وأوضح أن "العلاقة الفنية بين المخرج والممثلين مهمة"، مثنياً على وجود فنانين قديرين ومخضرمين في العمل منهم خالد أمين، وأحمد إيراج، ومريم الغامدي، إلى جانب الممثلين الشباب، "وهو ما يخلق روح التنافس، ويجعلني بوصفي مخرجاً مطمئناً حول ما يقدمه هذا الفنان للشخصية".


ملاحظة" الصور من المركز الإعلامي لمجموعة mbc