بالفيديو هذا ما قالته أميمة طالب لجمهورها في الدوحة

أميمة طالب -الصورة من  حسابها على الانستغرام
أميمة طالب -الصورة من حسابها على الانستغرام
أميمة طالب -الصورة من حسابها على الانستغرام
أميمة طالب -الصورة من حسابها على الانستغرام
أميمة طالب -الصورة من  حسابها على الانستغرام
أميمة طالب -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

ظهرت الفنانة التونسية أميمة طالب في مقطعٍ مصوَّر، نشرته على حساباتها، وهي تغني جزءاً من أغنية "لالا يا الخيزرانة" للفنان الراحل طلال مداح.
وعلَّقت أميمة على الفيديو بالقول: "حبايب قلبي بكرى أشوفكم في حفلٍ استثنائي في الدوحة لأول مرة، وبغني لكم أحبكم برشا".


وعبَّرت عن شعورها بالسعادة بتقديم أول حفلةٍ في العاصمة القطرية بالقول: "مرررة متحمسة أشوفكم بكرة في الدوحة الحبيبة، وش تتوقعون بغني".

أميمة طالب في سطور

وأميمة طالب مغنيةٌ وفنانةٌ تونسية، شاركت في عديدٍ من اللقاءات والمهرجانات والاحتفالات الغنائية والموسيقية.
واشتُهرت بعد المشاركة في برنامج "ستار أكاديمي"، الذي يهتمُّ بالمواهب الغنائية العربية، وحصلت على المركز الرابع فيه، كما شاركت في برنامج "سوبر ستار"، و"إكس فاكتور".
دخلت أميمة مجال التمثيل والدراما عام 2018، وشاركت في مسلسل "هارون الرشيد"، حيث أدَّت دور "شعوانة"، وحققت نجاحاً كبيراً في العمل، وقدَّمت خلال مسيرتها الفنية عديداً من الأغنيات الجميلة، التي لاقت انتشاراً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي، منها "خاطرك، خاف ربك، قدر قدر، أبيك كلك، كل ليلة، ليه راجع، صرت العدو، اسمي عليك، بالله عليك، يعوضني عن سنيني، دنيتي أنت، هلا تسبق هلا، كلامك ما بقى، وأحبك ما عاد".
كذلك شاركت بعددٍ من الحفلات الغنائية في السعودية، منها الأمسية الشعرية التي أحياها الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد في اختتام معرض الكتاب، بمشاركة نخبةٍ من النجوم، كما أحيت حفلةً في موسم الرياض مع الفنانة نوال الكويتية، وشاركت في حفلة "بعض من ذكريات تركي"، وفي حفلات القرية التراثية سنام في الطائف، إضافةً إلى حفلات العيد مع الفنانة أصالة، وحفلة "ليلة صوت الأرض" التي جاءت تكريماً لطلال مداح، أما آخر نشاطاتها الفنية فكان المشاركة في المسرحية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد".
اقرأ المزيد

أميمة طالب تنشر فيديو لها بالرياض وهذا ما قالته