مقدمة برنامج "ماذا لو؟": أريد تغيير قوانين القيادة فهي لا تناسب السيدات

بدأت صانعة المحتوى إيمان صبحي حديثها مع كاميرا "سيدتي" في فعاليات الملتقى السنوي "هي تستطيع" لعام 2023 بتعريف نفسها بطريقتها الشهيرة كمقدمة لبرنامج "ماذا لو؟"، وكما توجه دائماً نصائح لمتابعيها، قالت إنه يجب على الشخص النوم جيداً، ومحاولة عمل توازن بين عمله وبين راحة جسده، وأضافت مازحة أنها بحاجة إلى تغيير قوانين القيادة؛ لأنها غير مناسبة للسيدات.

وقالت إن ثقة المرأة في نفسها تأتي من مصدرين مهمين؛ أولهما: نفسها، وثانيهما: المجتمع الذي تعيش فيه، لذلك على المرأة دائماً اختيار من حولها من أصدقاء، ويجب عليها دائماً التعلم والتفكير بإيجابية لفهم نفسها.

وأضافت أن أكبر المشاكل التي تواجهها هي أنها كسيدة تحصل على رواتب أقل من الرجال، وأضافت أن هذه ليست مشكلتها وحدها، بل مشكلة الكثير من السيدات عبر التاريخ، مثل أم كلثوم ويسرا ونيللي كريم، وحتى جينيفر لوبيز .

واختتمت حديثها بأنها سعيدة؛ بكون استطاعتها خلق صوت لها؛ تستطيع التعبير من خلاله عن نفسها، وعبرت عن المستقبل واصفة إياه: ''إن المستقبل بنت عربية"، فيجب على كل امرأة الإيمان بذاتها، وألا تتنازل عن أي حقوق من حقوقها الأساسية؛ لأنها هكذا تتنازل عن حق كل امرأة عاشت في الماضي أو الحاضر أو المستقبل.