جون ترافولتا ينضم لمقدمي حفل جوائز الأوسكار

US actor John Travolta gestures as he arrives for a tribute screening on October 22, 2019 during the 14th Rome Film Festival (Festa del Cinema di Roma) at the Auditorium Parco della Musica in Rome. Tiziana FABI / AFP
US actor John Travolta gestures as he arrives for a tribute screening on October 22, 2019 during the 14th Rome Film Festival (Festa del Cinema di Roma) at the Auditorium Parco della Musica in Rome. Tiziana FABI / AFP

كشفت أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة المنوطة بتوزيع جوائز الأوسكار عن قائمة جديدة من مقدمي جائزة الأوسكار في الحفل المقرر إقامته يوم الأحد. وقد ضمت القائمة الجديدة مجموعة من الفنانين على رأسهم نجم الحركة والإثارة جون ترافولتا. هالي بيري، التي لا تزال الممثلة السمراء الوحيدة التي فازت بجائزة أفضل ممثلة (وستظل كذلك حتى بعد هذا العام، حيث لم يتم ترشيح أي ممثلات سمر في هذه الفئة هذا العام) عن فيلمها Monster’s Ball لعام 2001، ستحضر أيضاً في العرض.

تم أيضاً إدراج المرشحين السابقين لجوائز الأوسكار هاريسون فورد وكيت هدسون في الدفعة الثالثة والأخيرة من المقدمين التي تم الإعلان عنها يوم الخميس (9 مارس). أيضاً شملت القائمة بول دانو، كارا ديليفين، ميندي كالينغ، إيفا لونغوريا، جوليا لويس دريفوس، آندي ماكدويل، إليزابيث أولسن، وبيدرو باسكال.

المزيد من مقدمي حفل جوائز الأوسكار

كانت أكاديمة علوم وفنون الصور المتحركة قد كشفت الأسبوع الماضي عن المزيد من النجوم لتقديم جوائز الأوسكار المنتظرة في الحفل المقرر إقامته يوم الأحد في نسخته الخامسة والتسعين بمسرح دولبي. يشمل الفانون هالي بيلي، أنطونيو بانديراس، إليزابيث بانكس، جيسيكا تشاستين، جون تشو، أندرو غارفيلد، هيو غرانت، داناي غوريرا، سلمى حايك بينولت، نيكول كيدمان، فلورنس بوي وسيغورني ويفر.

هذا وسينضم هؤلاء الفنانون إلى النجمة الهندية ديبيكا بادوكون، إميلي بلانت، صامويل إل جاكسون، دواين جونسون، مايكل بي جوردان، جانيل موني، جنيفر كونيلي، ريز أحمد، غلين كلوز، تروي كوستور، جوناثان مجورز، كويسلاف، زوي سالدانيا، دوني ين، آريانا دي بوز، وميليسا مكارثي، ليكونوا جزءاً من هذا الحدث المرموق.

جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار

للمرة الثالثة، سيتولى الإعلامي جيمي كيميل تقديم حفل جوائز الأوسكار؛ إذ كان قد سبق له أن قدم الحفل من قبل عامي 2017 و2018. وكان حساب حفل الأوسكار The Academy، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام، قد كشف أنه قد تم اختيار الإعلامي لتقديم حفل توزيع جوائز عام 2023 بدورته الـ95. كما نشر كيميل، الإعلان التشويقي الخاص بحفل الأوسكار لعام 2023 على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وظهر الإعلامي بدور الممثل توم كروز في فيلم Top Gun: Maverick، في الفيديو الذي تبلغ مدته 3 دقائق و58 ثانية. ويعكس الفيديو أسباب اختيار أكاديمية الأوسكار للمذيع جيمي كيميل لتقديم الحفل إنما بشكل ساخر، كما ظهر خلال الإعلان كل من، الممثل جون هام، وتشارليز بارنيل، الأبطال الحقيقيين لفيلم Top Gun: Maverick.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»