عبد العزيز مانع: ما استفدته في سعودي أيدول يغنيني عن اللقب

عبدالعزيز مانع - الصورة من حسابه على تويتر
عبد العزيز مانع - الصورة من حسابه على تويتر (2)
عبد العزيز مانع - الصورة من حسابه على تويتر
عبد العزيز مانع- الصورة من حسابه على تويتر
عبدالعزيز مانع - الصورة من حسابه على تويتر
عبد العزيز مانع - الصورة من حسابه على تويتر
2 صور
تأهل الفنان السعودي عبد العزيز مانع إلى نهائيات سعودي أيدول، وسيُعلن الأربعاء القادم 15 مارس الفائز باللقب، ومن سيكون محبوب السعودية. وقد التقت "سيدتي" به في كواليس البرنامج للحديث عن تجربته، وما استفاده من البرنامج، فبيّن أن التطور الذي شهده يغنيه عن اللقب، كما عرَّفنا على جديده الفني.

بدايةً يقول: برنامج ضخم مثل سعودي أيدول من لم يشارك فيه من الموهوبين فإنه خسران بالتأكيد، وأنا انتهزت الفرصة لبيان موهبتي، ووصلت لمراحل متقدمة سعدت بها جداً، فقد تم توفير مدربين لنا على أعلى مستوى، وقد استفدنا منهم الشيء الكثير، مثل اختلاف المقامات خلال الأداء، وذلك عن طريق أداء العُرب الموسيقية، كما تغيرت طريقتي في اختيار الأغاني، وأصبحت أعرف الأغنية التي تتلاءم مع صوتي، والأغنية التي أستطيع أن أعيش حالتها أثناء الغناء لأظهر بشكل مناسب، كما أنني أتلقى ملاحظات فنانين كثيرين مثل أحلام وأصيل أبو بكر وأصالة نصري وماجد المهندس على أرض بلدي، والملاحظات سأضيفها لسيرتي الذاتية، وآخذها بعين الاعتبار أثناء عملي على القادم، لأنني بدأت بالفعل التحضير لأعمال فنية جديدة.
وأردف: أشعر بأنني قطعت مشواراً كبيراً في مسيرتي حتى هذه اللحظة، مما يغنيني عن اللقب، رغم أن لقب سعودي أيدول يضيف الكثير، لكن مجرد دخول شخص للبرنامج ووصوله لمراحل متقدمة يجعله يشعر أنه أخذ اللقب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»