ياسمين صبري: أنا أول ممثلة مصرية حتقدم "أكشن حقيقي"

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على تويتر
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على تويتر

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن عودة ثلاثية إلى شاشة السينما المصرية بعد غياب استمر خمس سنوات، مؤكدة تعاقدها على بطولة فيلم أمام النجم محمد إمام، وبدء تصوير فيلم آخر أمام النجم أمير كرارة، وتكتمت تفاصيل الفيلم الثالث، واكتفت بتأكيد أنها ستقدم فيه مشاهد "أكشن حقيقية"، في تجربة هي الأولى لممثلة مصرية، حسب وصفها.

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي في دبي: "أنا بشارك في فيلم أبو نسب أمام محمد إمام، وأول ما أنزل من هنا هروح على التصوير على طول، وإن شاء الله يعجب الناس".

ياسمين صبري: فيلم "أبو نسب" للعائلة كلها

وأضافت ياسمين صبري، كاشفة بعض تفاصيل فيلم "أبو نسب": الفيلم كوميدي، وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها؛ يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط".

كما كشفت الفنانة ياسمين صبري عن مشروع سينمائي آخر أكشن سيتم طرحه خلال موسم الصيف، قائلة: "عندي فيلم هينزل في العيد الكبير من بطولة النجم أمير كرارة، وبعدين عندي فيلم أكشن للصيف، ويمكن ده أول مرة لبطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي فيه فرهدة وتدريب، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة".

أما عن المسلسلات التي ستتابعها خلال الماراثون الرمضاني 2023، فقالت ياسمين صبري: "أي حاجة كوميدي أصل أنا بحب أضحك".

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض عام 2020، وحققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي، وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ياسمين صبري، آيتن عامر، دياب، هبة مجدي، أحمد مجدي، محمد البزاوي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

بينما آخر أفلام ياسمين صبري فيلم "الديزل" عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد علي رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسني، مروة عيد، كارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي، وقدمت في نفس العام أيضاً فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

فيلم "ليلة هنا وسرور" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، محمد سلام، محمد عبد الرحمن، طاهر أبو ليلة، محمد ثروت، مصطفى خاطر، تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج كريم الميهي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».