أفضل 7 أغاني لـ نانسي عجرم حققت فيها أكبر نجاح

نانسي عجرم - صورة من صفحتها على انستغرام
نانسي عجرم - صورة من صفحتها على انستغرام

من خلال صوتها العذب وابتسامتها الهادئة الجميلة، استطاعت الفنانة نانسي عجرم أن تحجز مكانها في قلوب الكثيرين، ولا سيما من جمهورها ومحبيها الذين يحرصون على سماع أغاني نانسي عجرم ومتابعة كل ما هو جديد لديها. ومن خلال نظرة سريعة على بدايات نانسي عجرم في عالم الغناء، سنلاحظ أنها ولدت بالفعل نجمة مشهورة، فلم تأخذ وقتاً طويلاً حتى تحقق أغاني نانسي عجرم النجاح المطلوب، فكانت بدايتها خير دليل وشاهدة على ذلك الأمر. حيث اعتمدت نانسي عجرم في بداية دخولها عالم الغناء على اللون الرومانسي الذي حمل في طيات معانيها كلمات سهلة تساعد أي شخص في التعبير عن مشاعره تجاه من يحبه. ومن خلال التقرير التالي، سنستعرض عدداً من أغاني نانسي عجرم القديمة التي قدمتها في بداية مشوارها الفني، وساهمت في أن تحجز لها مقعداً مميزاً بجانب النجوم الكبار في عالم الغناء، بسبب النجاح الكبير الذي حققته.

"معجبة مغرمة".. الغرام على طريقة أغاني نانسي عجرم

من الأغاني التي قدمتها نانسي عجرم، في ألبوم يحمل اسم " يا طبطب يا دلع" وقدمتها نانسي بطريقة الفيديو كليب،وجاءت فكرته حول فتاة تحاول التقرب من شاب، لكي تعبر عن مدى حبها وإعجابها به، ومن بين مقاطع الأغنية التي تعبر عن هذا الجانب "معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة إلا هو .. مشيته، همسته، نظرته بتحرك قلبي جوا". ولكن خوفها وخجلها يمنعها من ذلك وهو الذهاب ومصارحة الشخص الذي تحبه "حد يقوله إني بحبه الحب ده كله.. حد يحنن قلبه عليا، أنا مكسوفة أروحله وأقوله".

"بتفكر في إيه".. مبادرة من نوع خاص

هي من بين أغاني نانسي عجرم التي حققت وقت طرحها صدى كبيراً وردود فعل مميزة، وتم طرحها ضمن ألبوم يحمل نفس اسمها خلال فترة الألفية، لأنها جاءت بطابع خاص ومختلف بسبب فكرتها والتي عرضت من خلال الفيديو كليب الخاص بها، حيث اعتمدت كلمات أغانيها، على مبادرة من نوع خاص تطرح من جانب فتاة شعرت بوجود شخص يريد التقرب منها ولكن تردده في اتخاذ هذا الأمر يقف عائقاً بينهما، لذلك تدعوه للتخلص من التردد، والبوح بمشاعره العاطفية تجاهها. وترجمت هذا الأمر كلمات الأغنية " بتفكر في ايه حبيبي و ساكت بس ليه؟ دي كلمة بثانية تقولها.. تاخذ قلبي..طيب قولها لي ولو بعينيك".

"شيخ الشباب" تعبر عن مشاكل الفتيات

من خلال هذه الأغنية عبرت الفنانة نانسي عجرم عن المشاكل التي تمر بها الكثير من الفتيات، وهي التعلق بأشخاص يغلب على طبعها الغررو بسبب الوسامة التي يتمتعون بها وجاءت هذه الأغنية معبرة عن هذا الأمر، فهي تتحدث عن شاب مغرور بوسامته، حتى إن الكثيرات من الفتيات وقعن فى حبه وهو لا يبالي، وتقمصت نانسي عجرم دور إحدى الفتيات اللواتي وقعن في حبه، من خلال الفيديو الكليب الخاص بهذه الأغنية، وبدأت تسرد معاناتها في هذا الأمر .."شو واثق بحالو وشو قلبو قوي وقلبي من جمالو دايب مستوي وشو واثق في حالو وشو قلبو قوي... كانت قصة إعجاب صارت حب وعذاب تاري شيخ الشباب حبّو بيكوي كوي".

"يا سلام .. يا سلام".. فلاش باك للذكريات الجميلة

كانت أيضاً للذكرى الحلوة مكان خاص في أغاني نانسي عجرم القديمة، وكأنها تريد التأكيد على أنها فنانة جاءت في ذلك التوقيت للتعبير عن مشاعر الجيل وقتها، ومن بين أغانيها التي يسترجع من خلالها العشاق ذكرياتهم الجميلة أغنية " يا سلام ..يا سلام"، التي تتحدث عن خفة البدايات وجمالها، من خلال فتاة تتذكر أول لقاء جمعهما بالشخص الذي وقعت في غرامه.." يا سلام يا سلام أد إيه حلو الغرام.. يا سلام يا سلام أد إيه حلو الغرام ..بالعين ولا الإيدين بدينا بالسلام مش فاكرة يومها مين اللي ابتدى بالكلام".

"أخاصمك أه".. الزعل مسموح والهجر مرفوض

كان لنانسي عجرم مفهوم مختلف ونظرية خاصة ، من خلال أغنية " أخاصمك آه" والتي شهدت على انطلاقتها، وذلك في مفهوم العلاقة بين الحبيب والمحبوب ، حيث رفعت شعار الخصام والزعل مسموح به إلا الفراق فهو أمر مرفوض تماما وجاءت كلمات الأغنية التي قدمتها نانسي عجرم بطريقة الفيديو كليب، معبرة عن هذه الحالة .. " أخاصمك آه أسيبك لا..وجوة الروح حتفضل حبيبي اللي أنا بهواه بحبك آه وأفارقك لا".

 

"ما تيجي هنا" .. طريق آخر

وفي هذه الأغنية اختارت نانسي عجرم طريقاً آخر، بعيداً عن الطرق الأخرى التي اعتاد عليها الأشخاص في التعبير عن مشاعرهم الفياضة تجاه من يحبونهم، وهو المصارحة.

وتدور فكرة أغنية "ما تيجى هنا وأنا أحبك"، عن فتاة تصرح لحبيبها بحقيقة مشاعرها تجاهه، وأنها تشعر بأنهما متوافقان في كل شيء

"بدي حدا حبه ".. أحدث أغاني نانسي عجرم

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم طرحت أحدث أغانيها خلال الفترة الماضية وهى بعنوان "بدي حدا حبه "، وذلك على قناتها الرسمية على يوتيوب، والتي أتت كلماتها: بدّي حدا حبه، عن جد زهقت بدّي حدا بقلبه حس حالي خلقت بدّي حدا بقربه ما حس بالوقت ينسيني الوقت" والأغنية من كلمات أحمد الماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"