صورة عناق كي هوي كوان وهاريسون فورد في الأوسكار تجتاح السوشيال ميديا

Ke Huy Quan in Beverly Hills, California on March 12, 2023
Ke Huy Quan in Beverly Hills, California on March 12, 2023
أعاد حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ95، لم شمل بطلي فيلم Indiana Jones and the Temple of Doom؛ كي هوي كوان وهاريسون فورد. فبعد فوز فيلم كي هوي كوان Everything Everywhere All at Once، بجائزة أفضل فيلم في نهاية حفل الأوسكار داخل مسرح دولبي في لوس أنجلوس، شارك كوان والمقدم هاريسون فورد عناقاً مذهلاً، أعاد إلى الأذهان عناقهما في فيلم Indiana Jones and the Temple of Doom عام 1984 أي بعد أربعة عقود تقريباً من ظهور كوان، البالغ من العمر حالياً 51 عاماً، إلى جانب فورد، 80 عاماً.
وقد انتشرت صورة عناق كوان وفورد في الأوسكار جنباً إلى جنب لصورة عناقهما في فيلم Indiana Jones and the Temple of Doom على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشار الكثيرون إلى مدى احتضان كل هذه السنوات السابقة.

تجرية كي هوي كوان مع Everything Everywhere All at Once


خاض كوان تجربة رائعة مع Everything Everywhere All at Once في حصد الجوائز، بدأت بجائزة أفضل ممثل مساعد في غولدن غلوب في يناير، ثم فوزه بجائزة الأوسكار.
بعد أن صعد إلى المسرح لقبول الجائزة من أريانا ديبوز وتروي كوتسور، بدأ النجم خطاب قبوله ذاكراً والدته البالغة من العمر 84 عاماً، والتي كانت في المنزل تشاهد، حيث قال: "أمي، لقد فزت للتو بجائزة الأوسكار! يقولون إن مثل هذه القصص تحدث فقط في الأفلام. لا أستطيع أن أصدق أنها تحدث لي" وتابع كوان: "هذا هو الحلم الأمريكي!".

Everything Everywhere All at once يهيمن على جوائز أوسكار 2023


بعد أن استحوذ Everything Everywhere All at Once على معظم ترشيحات الأوسكاربـ11 ترشيحاً، هيمن فيلم الخيال الجنوني متعدد الأكوان على جوائز الأوسكار، حيث فاز بسبع جوائز بما في ذلك أفضل فيلم، في أمسية الأوسكار الكبرى للتمثيل الآسيوي والأمريكي.
كما شهد الفيلم الفوز بجائزة أفضل ممثلة، أفضل مخرج، أفضل ممثل مساعد، أفضل ممثلة مساعدة، أفضل مونتاج وأفضل سيناريو أصلي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين، محققاً بذلك الفيلم الأكثر فوزاً في تلك الليلة.
أصبحت ميشيل يوه أول امرأة آسيوية تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة، على خطى هالي بيري في عام 2002، التي اصبحت اول امرأة سمراء تفوز بجائزة أوسكار افضل ممثلة. قالت يوه في خطاب قبولها للجائزة: "بالنسبة لجميع الأولاد والبنات الصغار الذين يشبهونني وهم يشاهدون الليلة، فهذه منارة للأمل والإمكانيات"، وذلك قبل أن تضيف: "السيدات لا تدعن أي شخص يخبركن بأنكن تجاوزتن رأس السنة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»