ميلا الزهراني تستعرض صورها مع رؤى المدني وهذا ما قالته

ميلا الزهراني - الصورة من   حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني - الصورة من  حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني - الصورة من   حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني - الصورة من  حسابها على الانستغرام
2 صور

استعرضت الفنانة ميلا الزهراني لمتابعيها في "إنستجرام" عدداً من الصور، جمعتها بالمنتجة السعودية رؤى المدني.
وكتبت ميلا على الصور: "من أجمل الأشياء اللي حصلت لي هالسنة إني تعرفت عليك عن قرب".


وكانت ميلا قد بثَّت قبل أيامٍ صورةً لها من مسلسلها الجديد "دفعة لندن"، وأعلنت انتهاءها من تصوير دورها في العمل، كاشفةً عن أنه سيُعرض في رمضان المقبل.

"دفعة لندن"

ومسلسل "دفعة لندن" من بطولة عددٍ من نجوم الفن، منهم ليلى عبدالله، صمود المؤمن، روان مهدي، ناهد السباعي، لولوة الملا، فهد الصالح، عبدالسلام محمد، وخالد أحمد، وإخراج محمد بكير، وتأليف هبة مشاري حمادة، التي تقدم العمل بعد نجاح مسلسليها السابقين "دفعة القاهرة"، و"دفعة بيروت"، حيث حظيا بنسب مشاهدةٍ عاليةٍ عند عرضهما.
ميلا الزهراني في سطور
وكانت ميلا الزهراني ظهرت في أحد اللقاءات التلفزيونية، وتحدَّثت فيه عن المسؤولية التي تقع على عاتقها لكونها ممثلةً سعوديةً بنقل صورةٍ جميلةٍ عن بلادها وفنها، كاشفةً عن أنها دخلت مجال الفن بالصدفة حيث تلقَّت رسالةً على "إنستجرام"، تضمَّنت دعوةً للتمثيل، وحظيت بدعمٍ كبيرٍ من أسرتها والمحيطين بها لاقتحام هذا المجال، مبينةً أنها تختار الأدوار التي تناسبها، كاشفةً عن أن الفتاة التي تظهر معها في الفيديوهات، هي ابنتها تالا، وأنها تزوَّجت في سنٍّ صغيرة.
يذكر أن ميلا ممثلةٌ وعارضة أزياءٍ سعودية، قدمت عديداً من الأعمال الناجحة في مسيرتها الفنية، وتمتلك حضوراً جميلاً على الشاشة، ومن أهم أعمالها في التلفزيون مسلسل "بنات الملاكمة"، "شير شات"، "عناقيد"، "بحور القصائد"، "عندما يكتمل القمر"، و"الهبوب"، وفي السينما "فود ترك"، و"المرشحه المثالية".

آخر أعمالها

وقدَّمت ميلا أخيراً مسلسل "الهبوب"، وتدور أحداثه حول رجل الأعمال المغامر "سعود"، الذي يختفي في ظروفٍ غامضةٍ أثناء رحلته، فتبدأ ابنته وأصدقاؤها مهمة بحثٍ عنه، تأخذهم إلى ثقب زمني، يعيدهم إلى زمن الاحتلال العثماني للجزيرة العربية، من بطولة ميلا الزهراني، دريعان الدريعان، زارا البلوشي، وأيمن مطهر، وإخراج إبراهيم الشكيري.
ومثَّلت كذلك في مسلسل "فقد"، الذي يتكوَّن من عشر حلقات، وتدور أحداثه حول "سارة" التي تفقد ابنها الصغير "فيصل" أثناء لعبه في الحديقة بعد تعرُّضها للمضايقة من مجهولٍ، وتبدأ بالشك في كل مَن حولها، من تأليف محمد الفهادي، وإخراج سمير عارف، ويشاركها بطولته فيصل الدوخي بدور الضابط، ليلى السلمان، نورا عصر، وفي فؤاد.
اقرأ المزيد

ميلا الزهراني تنشر بوستر "دفعة لندن"