جانب آخر.. مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في موسم دراما رمضان 

بوستر مسلسل الهرشة السابعة - صورة من صفحة الفنانة أمينة خليل على انستغرام
بوستر مسلسل الهرشة السابعة - صورة من صفحة الفنانة أمينة خليل على انستغرام
أيام قليلة ويبدأ شهر رمضان ومعه يعرض عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تخوض المنافسة فيما بينها خلال هذا الشهر، ولكن يبدو أن عدد من تلك الأعمال استحوذت على اهتمام الجمهور بمجرد طرح البوسترات الخاصة بها أو البرومو التشويقي لها، خاصة وأن هذه الأعمال سلطت الضوء على الأزمات والمشاكل الزوجية، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لأبرز تلك الأعمال

نون النسوة

من بين الأعمال الدرامية التي لفتت الانتباه لها بمجرد كشف أبطاله عن الملصقات الدعائية للعمل عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يناقش خلال أحداثه المشاكل والقضايا الزوجية، ولكن بطابع يغلب عليه الرومانسية، وذلك من خلال قصص خمس فتيات مختلفات يجمعهن بدء أسمائهن بحرف النون، وقد بين مخرج العمل محمد كاظم، عبر لقاء صحفي، أنه يتضمن الزوج الأناني الذي يتزوج على زوجته من دون سبب، والزوج المحب والطيب والخدوم والذي يتفاجأ الجميع بزواجه أيضاً، وحول ما جذبه إلى العمل أوضح أنه اهتم لكونه لا يركز على شخصية بعينها، بل متعدد الخطوط الدرامية، ويبلغ عدد ممثليه 42، كما صور في مواقع تصوير متنوعة.
ومن جانبها شاركت هبة الدري، متابعيها البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، الذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة ظهر من خلالها عدد كبير من أبطاله، وأرفقت هبة الدري تعليقاً، كشفت من خلاله عن ملامح شخصيتها في العمل.. "نون النسوة رمضان ٢٠٢٣.. نطروني في شخصيه ندى.. أكثر شخصية تحب الاكل بالعالم نون النسوة على قناة الإمارات وقناة الشرقية.
"نون النسوة" يضم عدد من النجوم على رأسهم الفنانة هبة الدري، وباسمة حمادة وحسين المهدي وشهد الياسين وأميرة محمد وعبد المحسن القفاص وغرور وعبد الله الطليحي ونواف العلي ونواف النجم وأمل محمد ورانيا شهاب وشيخة البدر وهدى حمدان ومحمد المسلم ومحمد العامر.

حياتي المثالية

"حب وزواج وكره وانفصال ثم نهايات غير متوقعة"، جمل وعبارات توضح الخط الدرامي الرئيسي لمسلسل " حياتي المثالية الذي يسلط الضوء أيضا على المشاكل الزوجية ولكن بطابع كوميدي، يدور حول قصة حب "منيرة" فوز الشطي، و "فواز" أحمد إيراج ، اللذان تجمعهما علاقة حب منذ أن كانا على مقاعد الكلية.
ومن جانبه روج الفنان أحمد إيراج أحد أبطال المسلسل، للعمل من خلال صورة نشرها من قبل، عبر خاصية الـ "ستوري" في "إنستغرام"
وكتب إيراج على الصور، التي يظهر فيها مع أبطال العمل: "قصة مسلسل "حياتي المثالية"، الذي سيعرض في رمضان القادم على mbc dram.. حياتي المثالية.. العمل لايت كوميدي اجتماعي، يعالج الصدمات العاطفية المختلفة وتأثيرها علينا، ومدى تداخل خيوطها بسلوكنا المباشر مع الآخرين سواءً في العمل، أو التعامل المستمر مع الأهل والأصدقاء، حيث يجتمعون في قضيةٍ واحدة، وتستمر كل علاقة في الأخرى من دون إدراكٍ من أبطالها".
"حياتي المثالية" من تأليف مريم الهاجري، وإخراج سائد الهواري، ويشارك فيه نخبة من النجوم، منهم أحمد إيراج، فوز الشطي، خالد أمين، فهد باسم، مريم الغامدي، ومحمد العجمي.

مذكرات زوج

من المسلسلات التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر، ودلل على ذلك البرومو التشويقي الذي طرحته الفنانة عائشة بن أحمد احدى بطلات العمل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وظهر من خلاله الفنان طارق لطفي الذي يشارك معاها في المسلسل، حيث يعمل خلال الأحداث مراقبا جويا، يعاني من مشاكل زوجية.
مسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة فقط، ويشارك في بطولته كل من الفنان طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، عمر الشناوي سارة الشامي، علي الطيب، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج تامر نادي.

الهرشة السابعة

واستكمالاً لقائمة المسلسلات التي تسلط الضوء على المشاكل الزوجية، يأتي مسلسل "الهرشة السابعة" المكون من 15 حلقة، هو الآخر لمناقشة هذا الأمر حيث تدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، وتجسد النجمة أمينة خليل دور زوجة محمد شاهين، ويمر الأخير بالعديد من المواقف الصعبة والكوميدية، مما يدفع الأهل للتدخل من أجل حل المشكلات والأزمات.
ويشارك في بطولة " الهرشة السابعة" بجانب أمينة خليل، ومحمد شاهين، عدد آخر من النجوم منهم علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»