فساتين زفاف من وحي إطلالات النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2023

 إرين لايم Erin Lim
Erin Lim attends the 95th Annual Academy Awards on March 12, 2023 in Hollywood, California. Mike Coppola / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

بدا حفل  توزيع جوائز أوسكار 2023 وكأنه عرس جماعي بفضل عدد الفساتين البيضاء الساحرة التي تمايلت على السجادة الرسمية في هذا العام. شهدت سجادة الأوسكار العاجية نحو 15 فستاناً أبيض هذا العام، وقد اخترنا لك سيدتي باقة من أجمل الفساتين الراقية البيضاء لعلها تكون مصدر إلهام لك إذا كنت مقبلة على الزواج قريباً وتريدين فستان زفاف راقياً وعصرياً.


فساتين بيضاء لتستوحي منها إطلالتك في يوم الزفاف


إذا كنت من هواة القصات الأميرية Princess cut Dresses، إليك الخيارات التالية التي ارتدتها كل من النجمات:

النجمة تيمز Tems

Nigerian singer-songwriter Tems attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California
ANGELA WEISS / AFP


اختارت الكاتبة والفنانة النيجيرية تيمز Tems فستان زفاف أبيض لتطلّ به في أوسكار 2023، وهو عبارة عن زي بكتف واحدة يغطي الرأس من جهة واحدة، ويتميز بتنورة منفوخة تزدان بطبقات من الشيفون الأبيض اللامع. وهو فستان رائع بتصميم هندسي من توقيع ليفير كوتور Lever Couture.

تابعي معنا المزيد من الإطلالات البيضاء على السجادة الحمراء واستوحي من النجمات فستان زفافك العصري.



إذا كنت من هواة قصة أوف شولدر


إليك ما ارتدته صوفيا كارسون Sophia Carson

Sophia Carson attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California.
ANGELA WEISS / AFP


تميز فستان النجمة صوفيا كارسون Sophia Carson بقصة أوف شولدر مزمومة، ويتميز صدره بتقنية تفريغ عند البطن، وهو منسق مع تنورة منفوخة بقصة أميرية تشبه قصة فستان سندريللا. الفستان من تصميم جمباتيستا فالي Giambattista Valli وتزينت بمجوهرات مرصعة بالزمرد من تصميم دار شوبارد Chopard.

 

إميلي بلانت Emily Blunt بفستان منسدل الأكتاف

Emily Blunt attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California.
ANGELA WEISS / AFP

أما إذا كنت ترغبين بفستان بقصة حورية أو بتصميم ضيق من الكريب الحريري اختاري فستان النجمة إميلي بلانت Emily Blunt المنسدل الأكتاف مع أكمام طويلة ويتميز بقصة ضيقة وهو من توقيع دار فالنتينو Valentino وقد حملت بيدها حقيبة كلاتش من جوديث ليبير Judith Leiber. كما تزينت بمجوهرات من شوبارد Chopard.

 

إذا كنت من هواة الريش



اختاري فستانك مثل ميشيل يوه Michelle Yeoh


 

Michelle Yeoh attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood,California.
ANGELA WEISS / AFP

أنظري الى سحر فستان النجمة ميشيل يوه التي تألقت بفستان منفذ من الريش والخيوط البراقة، ويتميز بعقدة أنثوية عند العنق، ويتمتع بتصميم واسع مريح يزدان بطبقات، وهو من توقيع دار ديور Dior.

 

نعومي واتس Naomi Watts أبيض مطرز 

Naomi Watts attends the Vanity Fair 95th Oscars Party at the The Wallis Annenberg Center for the Performing Arts in Beverly Hills, California.
Michael TRAN / AFP

وإذا كنت ترغبين بفستان منفذ من الريش عند أطرافه مع قصة مستقيمة وياقة محتشمة، فاختاري إطلالة النجمة نعومي واتس Naomi Watts التي تألقت بفستان أبيض مطرز باللؤلؤ من تصميم جيفنشي Givenchy وينتمي الى مجموعة صيف 2023، فيما تزينت بمجوهرات من سيلفرمان Silverman.



إذا كنت تهوين قصة الكتف الواحدة


انظري الى فستان إرين لايم Erin Lim

 

Erin Lim attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California.
ANGELA WEISS / AFP

ظهرت النجمة أرين لايم Erin Lim بفستان من الكريب الحريري، بقصة أكتاف هندسية من كتف واحدة تمتد كمشلح جانبي مثبت الى الوراء ويتسم بقصة ضيقة طويلة، وهو من توقيع دار ريك أونز Rick Owens.

 

كيري كوندون Kerry Condon بفستان من كتف واحدة

 

Kerry Condon attends the Vanity Fair 95th Oscars Party at the The Wallis Annenberg Center for the Performing Arts in Beverly Hills, California.
Michael TRAN / AFP

أما بالنسبة للنجمة كيري كوندون Kerry Condon فتألقت بفستان من كتف واحدة وهو يتميز بتصميم ضيق طويل ويتسم بكونه مرصعاً باللؤلؤ. إذا كنت مقبلة على الزواج، لا بدّ لك أن تتابعي معنا المزيد من فساتين الأعراس في العام 2023
 



لهواة الكشاكش والطبقات

إليك فستان النجمة هيلينا كريستنسن Helena Christensen

Helena Christensen attends the Vanity Fair 95th Oscars Party at the The Wallis Annenberg Center for the Performing Arts in Beverly Hills, California.
Michael TRAN / AFP


وبدورها، تميزت النجمة هيلينا كريستنسن Helena Christensen بفستان منفّذ من التول الأبيض، ويتميز بياقة منخفضة على شكل سبعة ذات حمالات عريضة، وتتميز التنورة بقصة ضيقة تحت الأوراك، لتتسع من الأسفل.


لمتابعة المزيد عن الفساتين البيضاء على السجادة الحمراء، تابعي معنا كيف تألقت النجمات بالملابس البيضاء.