إطلالات المكياج في عروض ميلانو MFW Fall 2023 Best Looks

إطلالات المكياج في عروض ميلانو MFW Fall 2023 Best Looks
إطلالات المكياج في عروض ميلانو MFW Fall 2023 Best Looks -الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight

في أسبوع الموضة لخريف 2023 في ميلانو، تألّقت العارضات بإطلالات مكياج أرست الخطوط العريضة لما ينتظرنا في الموسم الشتويّ القادم. ننقل لك في ما يلي أبرز الصيحات التي استوقفتنا لتختاري منها ما يناسب أناقتك وشخصيتك. نذكر أن إطلالات الجمال هذه اكتسبت القدر نفسه من الاهتمام الخاص بالأزياء، التي شكّلت مصدر وحي واضحاً وغزيراً لفناني المكياج.
 

أنيي ريكوردز Aniye Records  -الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight


MOISTURIZED SKIN
بشرة مرطّبة

الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight

 


تسيطر موضة مكياج اللا مكياج في كل العروض العالمية، وفي كافة المواسم، كونها تمنح المرأة حرية شخصية في توحيد لون بشرتها، والاكتفاء بإخفاء عيوبها بعيداً عن المكياج القوي. وفي ميلانو، لم تغب هذه الصيحة، ولو أنّ صيحة البشرة الندية المرطّبة تغلبت عليها، حيث ظهرت العارضات من دون حد أدنى للمكياج، فبدت بشرتهنّ ندية وصحّية ولافتة، تماماً كما شاهدناها في عرض إم سي جي إم MSGM وهنا ننصحك باختيار كريم مرطّب مع عامل حماية من الشمس.

 


FRESH PASTEL
ظلال الباستيل


بدت الألوان المستخدمة في إطلالات مكياج الخريف القادم حيوية للغاية، وللحصول على الصيحة الأكثر رواجاً، يمكنك دمج أكثر من لونين في الطلة الواحدة، مثل اللون البنفسجي الفاتح مع اللون الأصفر، وهذا ما لاحظناه في عرض شوتينغ


FALSE LASHES
الرموش الاصطناعية


نالت صيحة تركيب الرموش المنفردة ضجة واسعة في عروض خريف وشتاء 2023-2024، إذ لاحظناها في عرض شيت لو Chet Lo في لندن، وها هي تتكرر في ميلانو على عيون عارضات فيفيتا Vivetta بحيث تم استعمال رمش واحد ولصقه على الرموش السفلى للعين. ولإطلالة جريئة وحيوية تألقت عارضات برادا Prada برموش طويلة ملوّنة، يمكنك الحصول عليها من خلال تركيب رموش ملوّنة أو استعمال ماسكارا ملوّنة.


WARM BRONZE
عيون برونزية


تألقت عارضات لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli في إطلالة ناعمة جداً ولافتة، من خلال اعتماد الظلال البرونزية اللامعة، فبدت العارضات كحوريات برّاقات ملفتات للنظر.

تابعي المزيد: إطلالات المكياج في أسبوع لندن LFW FALL 2023 Best Looks


SMOKEY SHADOWS
عيون دخانية

الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight

 


كان تطبيق هذا اللوك الأصعب بالنسبة لجميع النساء، واليوم بات سهلاً للغاية، حيث يمكنك اختيار اللون الدخاني الذي يعجبك، وحتى يمكنك اختيار اللون الأسود وتطبيقه على الجفن المتحرّك، لتصبحي جاهزة للسهرة تماماً كعارضات فيليب بلاين Philipp Plein.

 


ROSY CHEEKS
البلاش الوردي


منذ فترة ليست بعيدة بدأ خبراء التجميل بالترويج لأهمية استعمال مستحضر البلاش وفوائده المتعدّدة في منح المرأة اللون المتدفق الحيوي والمنعش، والذي غالباً لا نشاهده إلا في وجوه الشابات اليافعات. فالخدود الزهرية موضة طاغية جداً هذا الموسم، تماماً كما هو واضح على عارضات جورجيو أرماني Giorgio Armani.



GRAPHIC LINER
الآيلاينر الغرافيكي


الهندسة والرسم الغرافيكي عادا إلى الساحة بقوة باعتبارهما فنّين يمكنك من خلالهما التعبير عن نفسك بأشكال متنوّعة. لفتنا في هذه الخانة الآيلاينر الجريء المعتمد في عرض إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi.


RED LIPS
شفاه حمراء


أحمر الشفاه الأحمر موضة لا يمكنك التخلّي عنها، ولا بأي شكل من الأشكال، فهي ثابتة وتليق بالنساء كافة. يكفي أن تختاري الدرجة التي تناسب بشرتك، والتألق بها كعارضات دولتشي أند غابانا Dolce And Gabbana.

تابعي المزيد: أجمل صيحات ميك أب من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2023


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. ظلّ العيون: آي شادو إن وايت سنو من سيفورا Sephora, Eye Shadow In White Snow.
  2. آيلاينر: لو لاينر دو شانيل ليكويد آيلاينر نوار بروفوند من شانيل Chanel, Le Liner De Chanel Liquid Eyeliner Noir Profound.
  3. أحمر الخدود: روزي فوشيا من سيسلي Sisley, Rosy Fuchsia.
  4. علبة ظلال العيون: نيود أوبسيشنز باليت من هدى بيوتي Huda Beauty, Nude Obsessions Palette.
  5. آيلاينر: برو لونغوير فلويدلاين جيل آيلاينر من ماك MAC, Pro Longwear Fluidline Gel Eyeliner.
  6. أحمر الشفاه: ليب كولور سكارليت روج من توم فورد Tom Ford, Lip Color Scarlet Rouge.
  7. كريم مرطّب للبشرة: سوان أبيزان توليريان إس بي إف 30 من لاروش بوزيه La Roche-Posay, Soin Apaisant Tolériane SPF 30.


تابعي المزيد: إطلالات المكياج في أسبوع نيويورك NYFW fall 2023 Best Looks