ترقية 5044 فردا من منسوبي حرس الحدود في السعودية

وزارة الحرس الوطني
ترقية 5044 فردا من منسوبي حرس الحدود في السعودية

نشرت وزارة الحرس الوطني السعودي عبر حسابها الرسمي في تويتر إعلان مفاده ترقية 5044 فردًا في حرس الحدود من مختلف الرتب والتخصصات.

حرس الحدود تعلن عن ترقية عدد من منسوبيها

أصدر مدير عام حرس الحدود اللواء محمد بن عبدالله الشهري، قراراً بترقية 5044 فرداً من منسوبي حرس الحدود، ابتداءً من تاريخ 1/ 8 / 1444هـ، بمختلف الرتب العسكرية في جميع القيادات والوحدات التابعة للمديرية.

وأعرب اللواء الشهري عن شكره للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، على دعمه غير المحدود للقطاعات الأمنية في المملكة العربية السعودية، وتوجيهاته ومتابعته لجميع الأعمال والمهام التي يؤديها رجال حرس الحدود السعودي.

وهنأ الأفراد المترقين، سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق والنجاح في تنفيذ مهامهم، وأن تكون الترقية حافزاً لهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة دينهم وملكهم ووطنهم.

وزارة الحرس الوطني

الحَرَس الوَطنيّ السَّعُوديَّ، أحد أهم أفرع القوات العسكرية السعودية، وهي وزارة سيادية ومساندة للجيش السعودي، ومجهز بتجهيزات متكاملة، ويعمل الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية في بعض الأحيان جنباً إلى جنب مع القوات البرية، ويعمل مع الجيش أثناء الحرب في مواجهة أي عدو خارجي، ويعمل على مساندة الحرس الملكي عند الضرورة ومساندة قوى الأمن الداخلي عند اختلال الأمن الداخلي والسلم الأهلي ومكافحة الإرهاب والمنظمات الإرهابية. القائد الأعلى للقوات المسلحة هو ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ووزير الحرس الوطني هو الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، ونائب وزير الحرس الوطني عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري.
والحرس الوطني قوة عسكرية مسلحة تساهم بالدفاع عن أراضي وحدود المملكة العربية السعودية وتحافظ على الأمن والاستقرار الداخلي وتحمي المقدسات والمكتسبات والممتلكات للدولة.​

رؤية وزارة الحرس الوطني السعودي

الدفاع عن أراضي وحدود المملكة العربية السعودية والمحافظة على الأمن والاستقرار الداخلي وحماية مقدسات ومكتسبات الدولة.​

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر