تقنية البنات الرقمية بجدة تعلن بدء التسجيل في برامجها للفصل الثالث للعام التدريبي 1444هـ

الكلية التقنية للبنات بجدة
الكلية التقنية للبنات بجدة

أعلن المركز الفرعي لخدمة المجتمع والتدريب المستمر في الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة عن بدء التسجيل في برامجه التدريبية للفصل الثالث للعام التدريبي 1444هـ.

وأوضحت عميدة الكلية حياة عبد الله الغامدي أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن أهداف المركز للتوسع الجغرافي من خلال تنفيذ برامج لتوسيع قاعدة المعرفة والتدرب على بعض مهارات المستقبل لدى جميع فتيات المجتمع.

من جهتها كشفت رئيسة المركز صفاء السراج أن البرامج التدريبية ستتضمن برنامجاً بعنوان "مقدمة في الأمن السيبراني " الذي يستمر أربعة أيام (نظري وعملي)، ويحقق عدداً من الأهداف منها التعرف على المفاهيم الأساسية لأمن المعلومات، وكيفية التعرف على التهديدات والهجمات المعلوماتية وطريقة توفير أمن البنية التحتية للمعلومات والشبكات، إلى جانب برامج تدريبية أخرى تخدم المشاركات في الدورة، وتهدف إلى الإسهام بالارتقاء بمستوى وعي المجتمع وتوعيته بالمخاطر الإلكترونية.

وأهاب المركز للراغبات بالتسجيل في هذه البرامج التدريبية بزيارة مقر المركز الفرعي لخدمة المجتمع في الكلية أو التسجيل من خلال موقعها الإلكتروني.

وفي سياق منفصل، تسلمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني جائزة أفضل عمل مجتمعي متميز للعام 2022م في يوم التأسيس واليوم الوطني في مسابقة جامعة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة.

وقد حظيت المسابقة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والتعليمية والعسكرية وفق ضوابط ومعايير وقد تكللت الجهود المجتمعية التي تقيمها المؤسسة وتحرص على تفعليها برعاية ومتابعة من المحافظ الدكتور احمد بن فهد الفهيد بالفاعلية والتأثير.

وايماناً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بأهمية الاعمال المجتمعية ومشاركة المملكة مناسباتها الوطنية عبر برامج ومبادرات ذات أثر مستمر، وأيمانا بهذا الدور عملت المنشآت التدريبية المنتشرة بجميع مناطق المملكة ومن خلال كوادرها البشرية المؤهلة على تكاتف الجهود لأطلاق مبادرات وبرامج مجتمعية نوعية تتوافق مع المناسبات الوطنية كاليوم الوطني ويوم التأسيس حيث يعمل متدربي ومتدربات المنشاة التدريبية ومنسوبي القطاع على برنامج أتقن والذي اطلق عام2022 بنسخته السابعة بدورات قصيرة تهدف الى نشر ثقافة العمل التقني والمهني لجميع شرائح المجتمع، كما تطلق المؤسسة عبر منشآتها مبادرة تقني العطاء والذي يفعل بشكل واسع مع المناسبات الوطنية يقدمون خلاله أعمالا تطوعية مختلفة في جميع مدن ومحافظات المملكة.

الجدير ذكرة آن الجائزة التي حصلت عليها المؤسسة للمرة الثانية على التوالي وتسلمها نيابة عن المحافظ الدكتور عادل الزنيدي التقى بالأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه حيث باركه هذا الفوز داعياً للمزيد من البذل والعطاء في خدمة الوطن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر