كيفية مشاهدة سباق فورملا 1 جدة 2023

الفورملا 1- الصورة من الشرق الأوسط
الفورملا 1- الصورة من الشرق الأوسط

أفصح الموقع الرسمي لسباق جائزة السعودية الكبرى stc "الفورملا 1" عن جدول الحدث المقام علة كورنيش جدة لمدة ثلاث أيام وهي يوم الجمعة الموافق 17مارس 2023 ويوم السبت 18 مارس ويوم الأحد19مارس و سيتم بث الحدث على قنوات TV SSC و MBC. ويمكن مشاهدة السباق عبر الحضور و شراء التذاكر ووضح الموقع فئات التذاكر وماتشملها من مميزات.

الدخول العام

تعتبر تذاكر الدخول العام الخيار الأمثل لمن يرغب في الاستمتاع بإثارة الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المملكة بسعر معقول. ويناسب هذا الخيار الجمهور الذي يرغب في مشاهدة الأحداث من مواقع ومناطق وقوف مختلفة على الحلبة، حيث يتيح لهم مشاهدة أعظم السائقين في العالم على حلبة كورنيش جدة عن قرب. وتعد هذه التذكرة مثالية للعائلة والأصدقاء للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع وخلق ذكريات لا تُنسى معا في سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1.

  • ما تشمله التذكرة: الدخول إلى القرى الترفيهية، جدة آرت بروميناد، والدخول للحفلات الموسيقية.

المدرجات الوسطى أ


يعيش جمهور المدرجات الوسطى أ في قلب سباق الفورمولا 1، وفي المنطقة التي يمكن أن يُحسم فيه الفوز بالسباق أو الخسارة في غمضة عين. ومع إطلالات على المنعطفين 5 و 20 على جانبي المسار الضيق عالي السرعة، يمكن للجمهور الاستمتاع برؤية مركزية للإثارة فيما يتنافس السائقون على المراكز في الأقسام الرئيسية لأسرع حلبة شوارع في العالم. بالإضافة إلى ذلك، تخولكم التذاكر حضور حفلات ما بعد السباق والتي يحييها نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم.

  • ما تشمله التذكرة: مقعد في المدرجات الوسطى أ، الدخول إلى القرى الترفيهية، وجدة آرت بروميناد، والدخول للحفلات الموسيقية.

المدرجات الرئيسية أ


تقع المدرجات الرئيسية أ في قلب حلبة كورنيش جدة، لتكون شاهداً على بداية كل الأحداث ونهايتها. تواجه المدرجات الرئيسية مبنى المرائب ويوفر إطلالة بانورامية خلابة مباشرة على الخط المستقيم وحارة الصيانة ومرائب فرق الفورمولا 1، ويتيح هذا الموقع لحاملي التذاكر متابعة كل إثارة الفورمولا 1 مباشرة. يتضمن ذلك رؤية واضحة لشبكة الانطلاق، حيث يصطف السائقون قبل بدء السباق، وأيضا مناطق توقف الصيانة، والأهم من ذلك العلم المتقلب حيث يعبر الفائز خط النهاية. كما تخولكم التذاكر حضور حفلات ما بعد السباق والتي يحييها نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم.

  • ما تشمله التذكرة: مقعد في المدرجات الرئيسية أ، الدخول إلى القرى الترفيهية، وجدة آرت بروميناد، والدخول العام للحفلات الموسيقية.

الضيافة المتميزة


انعم بتجربة أعلى مستويات الضيافة السعودية. صالة الضيافة المتميزة هي صالة داخلية/خارجية فاخرة، تطلّ على حلبة كورنيش جدة، وتضمن أعلى مستويات الضيافة السعودية. وبمقاعدها الفاخرة والترحيب الدافئ وأعلى مستويات الخدمة وأشهى المأكولات، توفر الضيافة المتميزة تجربة لا مثيل لها تثري عطلة نهاية الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك، تخوّلكم التذاكر حضور حفلات ما بعد السباق والتي يحييها نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم. اجعل تجربتك في الفورمولا 1 لا تنسى.

  • ما تشمله التذكرة: الدخول إلى الضيافة المتميزة، والقرى الترفيهية، وجدة آرت بروميناد، ومنصة كبار الشخصيات للحفلات. بما في ذلك خدمة النقل وعربات الغولف، بالإضافة الى المأكولات والمشروبات.

 

نادي البادوك


يقع نادي البادوك في الطابقين الثاني والثالث من مبنى الفرق المذهل، ويمنح ضيوفه إطلالة شاملة على حارة الصيانة، وسيتميز الضيوف بمشاهدة الحدث مباشرة من هذه النقطة المتميزة الفاخرة، فيما تسابق الفرق الزمن عند تنفيذ مناورات توقف الصيانة وتغيير الإطارات في منتصف السباق، وفي ثوانٍ معدودة.
وسينغمس الضيوف مع أرقى مستويات الخدمة وأشهى المأكولات المعدة خصيصا،ً حيث تتضمن هذه التجربة الفخمة كل ما يمكنك توقعه، ليكون استمتاعك بالفورمولا 1 كما يجب أن يكون. وبالإضافة إلى ذلك، تخوّلكم التذاكر حضور حفلات ما بعد السباق والتي يحييها نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم.

  • ما تشمله التذكرة: الدخول إلى نادي البادوك، والقرى الترفيهية، وجدة آرت بروميناد، ومنصة كبار الشخصيات للحفلات. بما في ذلك خدمة النقل وعربات الغولف، بالإضافة الى المأكولات والمشروبات.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر