فوز "SRMG Labs" بذهبية "دبي لينكس" عن المبادرة الإبداعية ‎صوت العلم لتمكين ذوي الإعاقة السمعية من الإحساس بنغمات النشيد الوطني

SRMG Labs يفوز بالجائزة الذهبية في "دبي لينكس" بالشراكة مع مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة
SRMG Labs يفوز بالجائزة الذهبية في "دبي لينكس" بالشراكة مع مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة - الصورة من حساب SRMG

فاز "SRMG Labs" -الذراع المعني بالتقنية الحديثة وتطوير المنصات الرقمية في المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام- بالجائزة الذهبية في "دبي لينكس"، عن المبادرة الإبداعية "صوت العلم" بالشراكة مع مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، وتمكين ذوي الإعاقة السمعية من الإحساس بنغمات النشيد الوطني.

دبي لينكس

ويعتبر مهرجان "دبي لينكس" الدولي للإبداع، الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، الذي يقام بشراكة استراتيجية مع مدينة دبي للإعلام التابعة لمجموعة تيكوم في مدينة جميرا.

احتفاء بالأعمال الإبداعية

واحتفت نسخة هذا العام من المهرجان بدءاً من حفل توزيع جوائز "دبي لينكس" المرموقة وصولاً إلى مهرجان "دبي لينكس"بالأعمال الإبداعية المتميزة في المنطقة وإتاحة فرص استثنائية للتعلّم والتواصل وتبادل المعرفة والتجارب الرائدة.

واستضاف الحدث نخبة من ألمع العقول المبدعة لمناقشة أبرز التوجهات والمواهب التي تسهم في رسم مستقبل قطاع الإعلان والتسويق.
وأتاح "دبي لينكس" للمشاركين مجموعة حصرية من الندوات وورش العمل والجلسات الحوارية الملهمة مع أبرز الخبراء في القطاع الإبداعي.
وألقت مدينة دبي للإعلام الضوء على ما تقدّمه من إمكانات وفرص من خلال تنظيم لقاءات خاصّة مع أصحاب الأعمال الحرّة ونخبة من سيدات الأعمال في القطاع الإبداعي والقائمين على المجتمع الإبداعي ككل.

مسابقة مخصّصة للشباب

وتضمّن الحدث هذا العام كذلك مسابقة "لينكس" المخصّصة للشباب، والتي جرى تنظيمها في حاضنة الأعمال" in5 " التابعة لمجموعة تيكوم بدعم من منصّة "تيك توك"، وحصل المبدعون الشباب من خلال هذه المنافسة على فرصة ابتكار حلول قابلة للتطبيق لتحديات قائمة فعلياً خلال 24 ساعة علماً أنّه جرى الإعلان عن أسماء الفائزين في هذه المنافسة خلال حفل توزيع جوائز "دبي لينكس" في 15 مارس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر