موضة تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز لإطلالة دافئة

تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز من سيلين Celine
تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز من سيلين Celine

عندما نتكلّم عن الموضة في الشتاء، أول ما يخطر على بالنا هو موضة تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز التي لا يحدّها زمان ولا مكان، وهي المفضلة لدى معظم السيدات لأنها تليق بكل الأساليب وتتماشى مع كل المناسبات والأهم تنسيقها سهلاً.

تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز يفيض جاذبية

تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز من ستاند ستوديو Stand Studio


تتنوع موضة جاكيتات جلد أوفر سايز، لذلك مهما كان ستايلكِ، ستجدين الموديل الذي يحاكي أسلوبكِ. إن كنتِ تميلين مثلاً إلى الأسلوب الكلاسيكي، فاختاري سترة بليزر جلد أوفر سايز. أما إن كنتِ تميلين إلى الستايل الـ Cool، فلا تتردّدي في انتقاء جاكيت جلد Bomber مثلاً. في حال كنتِ تتمتّعين بأسلوب مرح، فاختاري إذن جاكيت جلد أوفر سايز بلون منعش. مع تعدّد موديلات جاكيتات الجلد، تتنوّع أيضاً طرق التنسيق. مع التنانير، الفساتين، السراويل الكلاسيكية، بناطيل الجينز، الملابس السبورت مثل البدلة الرياضية وغيرها، من الممكن ارتداء الجاكيت الجلد مع مختلف الملابس دون استثناء.
ما رأيكِ أن ترتدي مثلاً جاكيت جلد أوفر سايز على شكل بليزر مع هودي للوك كاجوال منعش أو حتى مع قميص وبنطلون كلاسيكي في الإطلالات الكاجوال شيك. بعيداً عن جاكيتات الجلد على شكل بليزر، ارتدي مثلاً سترة بقصّة الـ Bomber مع بدلة رياضية أو مع كنزة وسروال جينز. أمّا للوك يفيض جاذبية، فلا تتردّدي في تنسيق جاكيت جلد أوفر سايز مع مختلف ملابسكِ. اختاريها مع توب وسروال أو حتى مع فستان أو تنورة قصيرة. من جهة أخرى، لمَ لا تتجرّئين وتعتمدين جاكيت جلد أوفر سايز بلون مرح؟ هذا الشكل من السترات كفيل في لفت الأنظار إليكِ، بالإضافة إلى جانب تزويدكِ بلوك منعش وساحر. لمَ لا تختاري جاكيت جلد أوفر سايز بألوان لافتة ونسّقيها بمختلف الطرق. يمكنكِ أن تعتمديها مع لون متضارب مثلاً، أو مع لون هادئ كالأسود، البيج وغيرها... ومن بين الأفكار المميّزة أيضاً لارتداء جاكيت الجلد الأوفر سايز، هو اعتمادها عن طريق إقفالها سواء بواسطة حزام، زرّ أو غيرها. هذه الطريقة لا تتماشى سوى مع جاكيتات الجلد الطويلة والمبالغ بحجمها، لذا ننصحكِ باعتمادها مع تنورة، سروال، فستان ...
الجاكيت الجلد الأوفر سايز من أساسيات الموضة، وفي كل موسم نشاهد منها الكثير من التصاميم المنوّعة والمختلفة من ناحية القصّات والألوان، وعلى كل سيدة أن تقتني في خزانتها على الأقل قطعة واحدة منها وتنسيقها لمختلف المشاوير والمناسبات. خاصة وأننا شاهدنا تنوّعاً كبيراً في القصّات بين تصميم البايكر الكلاسيكي، موديل البومبر، البليزر، كذلك فإن الألوان تعدّدت بين الأسود والدرجات الترابية والألوان الحيوية في بعض الأحيان.

 

تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز من بوس Boss


تعرّفي الى تنسيق الجاكيت من وحي جيسيكا قهواتي.

 

تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز لأناقة كاجوال

تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز من سيلين Celine


إن موضة تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز صيحة رائجة هذا الموسم، وقد برزت بقصّات وألوان عصرية تمنحكِ الأناقة والدفء مهما اخترتِ من ملابس. لا تتردّدي باقتنائها وكوني أكثر تجدّداً وامنحي إطلالتكِ الجاذبية والتميّز مع اختيار قطع منها من أهم الماركات العالمية.
انتقي جاكيتات الجلد الأوفر سايز الطويلة بتدرّجات اللون الرمادي مع خطوط الكارو الناعمة بموديلات رسمية طويلة ومنسّقة مع التنورة العصرية والكارو، كذلك تألّقي بأجمل جاكيتات الأوفر سايز الطويلة جداً على شكل معطف ضخم وفضفاض بأسلوب لافت للنظر.
ننصحكِ بهذا الجاكيت من علامة سيلين Celine بلونها الرقيق وموديلها البسيط الذي يتلاءم مع مختلف إطلالاتك ِسواء النهارية أو المسائية.

في وقت من الأوقات كان ارتداء الملابس الفضفاضة صعباً جداً وغريباً في كثير من المجتمعات، وكان نمط الملابس المنتشر هو الضيّق الملاصق للجسد، ولكن خلال السنوات الأخيرة ظهرت موضة الأوفر سايز، أي الملابس الكبيرة والفضفاضة، حتى إن معظم النجمات اعتمدن هذه الطريقة في ملابسهن، وأصبح من الموضة ارتداء الملابس الفضفاضة ومنها الجاكيتات الجلد حتى لو لم تكن السيدة ذا وزن زائد، وقد أصبح لبس هذه الملابس الكبيرة محكوماً بعدة قوانين، مثل وجوب مطابقتها للأكتاف، ومناسبة القياس عند الخصر والبطن، كما توفّرت القطع كبيرة الحجم بشكل مقصود لجذبكِ نحوها.

موضة تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز من غريتا كونسطنطين Greta Constantine
موضة تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز من غريتا كونسطنطين Greta Constantine

 

لا تتردّدي بالاطلاع إلى أهم طرق تنسيق الجاكيت الأحمر لإطلالة ولا أروع لهذا الموسم.

ملاحظة: هذه الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight.