موديلات بلايز طويلة مطبوعة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

مريم الدوب
مريم الدوب -الصورة من حسابها على انستغرام

تعتبر البلايز الطويلة من الصيحات التي لا تستغني عنها مدونات الموضة المحجبات ، فهي من أساسيات قطع الأزياء في الخزانة؛ وهي من البلوزات التي تتجدد باستمرار في صيحاتها، بمختلف تصاميمها وألوانها وتعتمدها تباعاً مدونات الموضة، نرصد لك اليوم عدة أفكار للبلايز بأسلوب مدونات الموضة؛ لتتألقي بها في إطلالاتك المقبلة بما يناسب مشاويرك المختلفة.

 

سارة الدهيّم ببلوزة طويلة مطبوعة باللون الأسود


ارتدت الفاشينيستا سارة الدهيّم بلوزة أنيقة وعصرية مصممة من قماش الساتان بقصّة طويلة مطبوعة بدوائر كبيرة وصغيرة؛ وجاءت البلوزة بأكمام واسعة طويلة وياقة طويلة عريضة باللون الأبيض، ومطبعة بدوائر مختلفة الأحجام باللون الأسود وخطوط باللون الوردي، ونسقت معه سروالاً واسعاً من القماش باللون الأسود وانتعلت صندلاً باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

هل لديك فكرة كيف تنسيقين بنطلون الجينز الرمادي للمحجبات؟..

فرح عاشور ببلوزة طويلة مطبوعة ملونة


أعجبتنا هذه البلوزة الراقية من وحي الفاشينيستا فرح عاشور حيث ارتدت بلوزة طويلة مطبوعة من قماش الساتان بألوان زاهية وأشكال مختلفة وصممت بأكمام طويلة وياقة صغيرة عريضة وأزرار للإغلاق وزينت خصرها بحزام عريض جلد باللون الأسود ونسقت معها سروالاً باللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة باللون الأرجواني.

مريم الدوب ببلوزة طويلة مطبوعة باللون الأزرق


تُفضل الفاشينيستا مريم الدوب ارتداء البلايز المطبعة بمختلف أشكالها وتصاميمها وقد انتقت بلوزة طويلة باللون الأزرق مطبعة بورود عباد الشمس باللون الأبيض وصممت بأكمام طويلة وأساور عريضة باللون الأبيض مع جيب أمامي واحد كبير باللون الأبيض مزين بعباد شمس باللون الأصفر ونسقت معه سروالاً باللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة باللون البني.

مريم موسى ببلوزة طويلة مطبوعة باللون الأخضر


وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم ارتدت مريم موسى بلوزة طويلة مطبوعة باللون الأخضر وزهور باللون الأبيض صُممت بأكمام طويلة واسعة وأساور كشكش منسدلة؛ وياقة كشكش بطبقات مع ياقة صغيرة باللون الأبيض؛ نسقت معها سروالاً واسعاً باللون البيج وحذاءً شفافاً وحقيبة يد صغيرة باللون الأزرق.

مارأيك بالاطلاع على تنسيق القميص الأسود للمحجبات.. قطعة أساسية في خزانتك.