ديمي مور تحتفل بيوم ميلاد بروس ويليس.. شاهدوا الفيديو

Bruce Willis at SVA Theatre on January 15, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP
Bruce Willis at SVA Theatre on January 15, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP
أكمل النجم العالمي بروس ويليس عامه الـ68 أمس، وبهذه المناسبة اجتمعت أسرته للاحتفال بيومه الخاص بالحب والضحك والغناء. وقد انضمت زوجته السابقة ديمي مور وبناتهما الثلاث؛ رومر 34 عاماً، سكاوت 31 عاماً، وتالولة 29 عاماً، لباقي أفراد أسرته، وانتقلت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتتمنى لزوجها السابق يوم ميلاد سعيداً.

بروس ويليس يُطفئ شمعة يوم ميلاده


شاركت الممثلة البالغة من العمر 60 عاماً مقطع فيديو منزلياً على حساب إنستغرام الخاص بها، أظهر جميع أفراد أسرته- بمن في ذلك زوجته الحالية إيما هيمنغ ويليس وابنتيهما مابيل، 10 أعوام، وإيفلين، 8 سنوات- مجتمعين حول نجم Die Hard ويغنون له أغنية يوم الميلاد Happy Birthday.
في مقطع الفيديو، بدا ويليس مسروراً بالنغمة، مبتسماً، بينما كانت عائلته تهتف. ثم أطفأ شموع يوم ميلاده وسط تصفيق حماسي، تبعه صيحة Hip-hip, hooray. شوهدت إيما هيمنغ، 44 عاماً، وهي تقدم له الحلوى بالإضافة إلى قبلة حنون على خده.
وكتبت ديمي مور في التسمية التوضيحية: "يوم ميلاد سعيد، BW! سعداء للغاية أننا يمكن أن نحتفل بك اليوم"، وتابعت: "أحبك وأحب عائلتنا. شكراً للجميع على الحب والتمنيات الدافئة- نشعر بها جميعاً".
في وقتٍ لاحق، شاركت إيما- التي تزوجت من ممثل Moonlighting منذ حوالي 13 عاماً- على قصص إنستغرام الخاصة بها، لقطة مقرّبة لفطيرة التفاح اللذيذة. وكتبت فوق الصورة: "حاولت الحصول على فطيرة اليقطين"- مشيرة إلى أن اليقطين هو المفضل لديه- "كان هذا أمراً محظوراً. فطيرة التفاح هي المفضلة الثانية له".

أسرة بروس ويليس تكشف عن إصابته بالخرف الجبهي الصدغي


مقطع فيديو احتفال يوم الأحد هو الأول الذي تنشره أسرة بروس ويليس له منذ أن شاركوا إصابة الممثل بالخرف الجبهي الصدغي FTD. عندما كشفت الأسرة عن تشخيص ويليس لـ FTD الشهر الماضي، قالوا في بيانٍ جماعي: "لقد وجد بروس دائماً الفرح في الحياة- وساعد كل شخص يعرفه على فعل الشيء نفسه. لقد تأثرنا كثيراً بالحب الذي شاركتوه جميعاً لزوجنا العزيز وأبينا وصديقنا خلال هذا الوقت العصيب". وأضافوا: "تعاطفكم المستمر وتفهمكم واحترامكم سيُمكِّننا من مساعدة بروس على العيش حياة كاملة قدر الإمكان".

الخرف الجبهي الصدغي

الخَرَف الجبهي الصدغي هو مصطلح شامل لمجموعة من اضطرابات الدماغ التي تهدد الفصوص الأمامية والصدغية للدماغ. وهذا يعني أن أجزاء من هذه الفصوص تضمر، وتقلُّص هذه المناطق يمكن أن يسبب مشاكل في الكلام وتغيرات في الشخصية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»