النجمات وأبنائهن في لقطات عاطفية

تربط النجمات العربيات بأبنائهن علاقة صداقة قوية تفيض بالحنان، فيشاركن الجمهور بلقطات عفوية طريفة تجمعهن معهم، حيث يقضون أوقاتاً عائلية مرحة ويشاركون متابعيهم بتلك اللحظات، معربات عن محبتهن لأبنائهن، إليك أجمل اللقطات المرحة والعاطفية لأشهر النجمات العربيات مع أبنائهن..

يوميات النجمات مع أبنائهن مفعمة بالحنان
تشارك الفنانة الخليجية زينب العسكري جمهورها بلقطات عائلية داخل منزلها، من أوقاتها التي تقضيها برفقة بناتها "الزين والحلا والغلا"، اللاتي يشبهنها في الملامح إلى حد كبير، وسط تفاعل المتابعين الكبير مع مقاطع الفيديو التي تنشرها.

أما النجمة ليلى علوي فتجمعها علاقة أمومة وصداقة مميزة بينها وبين ابنها خالد، فهي تحرص على دعمه وإظهار حبها له في كل الأوقات، بينما يبادلها خالد المحبة ويحرص على مفاجأتها بالهدايا بين الحين والآخر.
الديفا سميرة سعيد أيضاً دائماً ما تخطف الأنظار بصورها مع ابنها الوسيم شادي، فلطالما اشتهرت بعلاقتها الناجحة والمثالية معه، فهي أم رائعة وعطوفة للغاية وتعتبر شادي صديقاً لها أكثر من كونه ابناً، بينما يدعمها باستمرار ويحرص على مرافقتها في الكثير من المناسبات.

فيما ينتظر جمهور نانسي عجرم بشغف لقطاتها الطريفة والعفوية برفقة بناتها ميلا وإيلا وليا، وتحظى يومياتها معهن على إعجاب وتفاعل الجمهور، حيث تعشق قضاء الأوقات المرحة برفقتهن.
كما تعتبر النجمة نادين نجيم طفليها هيفن وجيوفاني كل حياتها، وتمارس أمومتها وهي قمة سعادتها، فتحرص على قضاء أسعد أوقاتها معهما في اللهو واللعب مهما بلغت درجة انشغالها بمشوارها الفني، بينما يتفاعل الجمهور مع مقاطع الفيديو والصور التي تعكس قوة علاقتها بأطفالها.

وتجمع الفنانة كارمن سليمان بطفلها "زين" اللقطات المرحة، فهو يشبهها إلى حد كبير في الملامح كما أنه خفيف الظل ويعشق الغناء والموسيقى على خطاها، أما الفنانة علا رشدي فتعتبر من النجمات الأمهات الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فتشارك متابعيها تفاصيل حياتها العادية بكل تلقائية برفقة طفليها آدم وميلا، من خلال مقاطع الفيديو الكوميدية.