أجمل أمهات النجوم العرب

تربط النجوم العرب بأمهاتهم علاقة صداقة قوية تعمها مشاعر الأمومة الدافئة، فيشاركون الجمهور أجمل الصور برفقة أمهاتهم، اللاتي يتشابهن معهم كثيراً في الملامح والصفات، إليك أبرزهم..

النجوم مع أمهاتهن في لقطات عاطفية
النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تجمعها بوالدتها علاقة صداقة مميزة، فتشارك جمهورها بصورها مع والدتها السيدة سيلفي، التي تتمتع بالجمال والجاذبية وتعتمد الإطلالات الأنيقة، وتقضي برفقتها أجمل الأوقات العائلية المفعمة بالمرح.

أما الفنان الشاب الوليد الحلاني، نجل النجم عاصي الحلاني، فيقضي أسعد الأوقات برفقة والدته ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، التي نجحت في الحفاظ على جمالها ورشاقتها على مر الأعوام، كما تبدو اليوم أصغر سناً من عمرها الحقيقي.
وقد ورثت الفنانة هنادي مهنا جمالها الساحر عن والدتها الفرنسية الحسناء، التي تشبهها للغاية لا سيما في مرحلة الشباب، وتشارك هنادي مهنا جمهورها بأجمل الصور التي تعكس محبتها لوالدتها، وسط تفاعل كبير من جمهورها، أما النجم عمرو يوسف فيشارك جمهوره بصوره برفقة والدته التي يشبهها إلى حد كبير، كما تربط زوجته الفنانة كندة علوش بوالدته علاقة قوية، وتوجه لها دوماً الرسائل المؤثرة في المناسبات المختلفة.

ورثت هنا الزاهد جمالها الناعم وطلتها الجذابة عن والدتها السيدة شيرين التي تشبهها بدرجة كبيرة، من حيث الملامح الجميلة والحضور اللافت، كما تجمع الفنانة سينتيا صاموئيل علاقة قوية بوالدتها التي تشبهها كثيراً، فتبدو صغيرة في العمر وكأنها صديقتها، وتخطف الأنظار بأناقتها في كل مرة تطلّ فيها على الجمهور، وتعتبرها سينتيا الداعم الأكبر لها في حياتها الخاصة والعملية.

وكثيراً ما تطل النجمة جيسي عبدو على جمهورها برفقة والدتها في مقاطع فيديو عفوية، حيث تعتبرها جيسي عبدو بمثابة صديقتها المقربة.