اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قبل عرضه تعرفوا على شخصيات مسلسل "حياتي المثالية".. رمضان 2023

أبطال مسلسل حياتي المثالية - صورة من صفحة الفنان خالد أمين على انستغرام
أبطال مسلسل حياتي المثالية - صورة من صفحة الفنان خالد أمين على انستغرام
ساعات قليلة ويبدأ الموسم الدرامي الرمضاني 2023، حيث ينافس من خلاله عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تتنوع قصصها وحبكتها الدرامية ما بين الاجتماعي والكوميدي وأيضاً الجانب التراثي.
ومن بين تلك الأعمال المسلسل الدرامي الكوميدي "حياتي المثالية"، الذي يعرض على "MBC دراما" في رمضان، والعمل من تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد الهواري، وتدور أحداثه حول قصص الحب والزواج، والكره والانفصال، والنهايات غير المتوقعة، والعلاقات المعقدة.
ويشارك في العمل نخبة من النجوم منهم: فوز الشطي، خالد أمين، أحمد إيراج، فهد باسم، مريم الغامدي، فوز العبد الله، رانيا شهاب، طلال باسم، مريم الغامدي، حيث كشف عدد من منهم من خلال مقطع "فيديو" نشره الفنان باسم فهد عبر حسابه على "إنستغرام" عن ملامح الشخصيات التي يقدمونها خلال أحداث المسلسل.
ومن خلال السطور التالية سنتطرق لما قاله النجوم المشاركين في مسلسل "حياتي المثالية" عن شخصيتهم في العمل.

فوز الشطي .. محامية طموحة


وتظهر الفنانة فوز الشطي، خلال أحداث مسلسل " حياتي المثالية"، بشخصية "منيرة"، فهي تعمل محامية وأبرز ما يميز شخصيتها هي كونها طموحة وذكية وفي نفس الوقت شرسة.

خالد أمين.. طيب وهادئ وابنته نقطة ضعفه

أما الفنان خالد أمين، والذي يلعب دور شخصية "فهد"، كشف أيضاً عن جانب من جوانب شخصيته، فهو شخص مسالم ويكره المشاكل، ولكن نقطة ضعفه الوحيدة ابنتهه رزان، قائلاً "فهد شخص مسالم كفي خيره شره ولا يحب المشاكل، ولكن ابنتي رزان خط أحمر".

أحمد إيراج .. منقذ للآخرين

ومن بين نجوم العمل الذين تحدثوا عن شخصيتهم الفنان أحمد إيراج، لافتاً إلى أن الشخصية التي يقوم بتقديمها في المسلسل تدعى "فواز" ودائما ما يكون سند للآخرين.
وتابع قائلاً "فواز دائماً واخد دور المنقذ ليش ما أدري، ولكن في الحقيقة أنا محتاج لشخص ينقذني".

فهد باسم .. طموح وحياته الشخصية خط أحمر

الطموح اللامحدود وعدم السماح للآخرين بالتدخل في حياته الشخصية، سمة من سمات شخصية "مسعود" التي يتقمصها الفنان فهد باسم خلال أحداث مسلسل "حياتي المثالية".
وقال فهد باسم عن شخصية "مسعود".. " كل إنسان لديه طموح، عايز يوصله وأنا طموحي إن أكبر اسمي، ولكن بالحق، وموضوع انفصالي شيء يخصني واتمنى عدم التدخل فيه".

مريم الغامدي .. أرملة حريصة على تربية بناتها

ومن بين النجمات المشاركات في المسلسل الفنان مريم الغامدي، والتي تخوض مهام صعبة بعد وفاة زوجها، وهي تربية بناتها حيث تحرص على تعليمهن كل شيء، ولكن لا تسمح لأي شخص أن يغضبهن.
وتقول مريم الغامدي" أنا أم أرملة ربت بناتها خير تربية وعلمتهن كل شيء، ولكن لا اسمح لأي شخص أن يزعل بناتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».