اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبراج تستقبل الإنفصال بمشاعر ناضجة وروح إيجابية

أبراج تستقبل الإنفصال بمشاعر ناضجة
أبراج تستقبل الإنفصال بمشاعر ناضجة وروح إيجابية
شخصية الأبراج
أبراج لا تتأثر عند إنفصالها عن الشريك
أبراج تستقبل الإنفصال بمشاعر ناضجة
شخصية الأبراج
2 صور

تحدد علامة برجك، شخصيتك وكيفية تفاعلك مع العالم، وتحديد إستراتيجيتك لما تريد أن تفعله بعد الإنفصال. في حين أنّ بعض الأبراج تستمتع باهتمام من حولها بعد الانفصال وتركز على سلبيات الحبيب السابق وعلى كل الأسى الذي تسبب به، وليس اللحظات الجميلة لتستطيع تقبل الفراق، فإنّ البعض الآخر أكثر خصوصية، ويتابعون حياتهم ويغوصون في علاقات جديدة. "سيدتي نت" تستعرض أبراج تستقبل الإنفصال بمشاعر ناضجة، وتتأقلم من جديد مع الإنفصال بروح رياضية ومشاعر إيجابية.

أبراج قادرة على التأقلم.. هل أنت واحدة منها؟

أبراج لا تتأثر عند إنفصالها عن الشريك

برج الحمل
يتصف برج الحمل بحماسته وطموحه وطبيعته التنافسية وانفعالاته. عندما يشعر بالحزن، فإنه كثيراً ما يضع حدوداً صارمة، مثل قواعد عدم الاتصال، لحماية نفسه وحماية كبريائه. نظراً لأنه يريد المضي قدماً بشكل أسرع، فغالباً ما يكون أول من يتعافى، ولا يندم على قراراته. يفضل الابتعاد وترك أسئلة أكثر من الإجابات في أعقابه. يجب أن يحصل على قسط كبير من الراحة أثناء الانفصال ويثق في شجاعته لإخباره بالقرارات التي يجب اتخاذها.

برج الجوزاء
أبراج تستقبل الإنفصال بمشاعر ناضجة، هو برج الجوزاء، حيث يحرص على الكشف عن النطاق الكامل لشخصيته. التعبير هو كل شيء بالنسبة له، وبالتالي يتبنى المنطق والتطبيق العملي. يستخدم تكتيكات عقلية وعاطفية ذكية لجعل الأمر يبدو كما لو أن الانفصال هو في الواقع ما يريده، وهي حركة الجوزاء الكلاسيكية. بصفته الفراشة الاجتماعية في دائرة الأبراج، يتعافى الجوزاء من خلال سرد القصص، وتحرير دراما الانفصال إلى حكايات مرحة لمشاركتها مع من حوله.

برج العذراء
يعتبر برج العذراء من أكثر الأبراج عقلانية، كونه أكثر برج تحليلي. إنّ قدرته على معالجة التفاصيل الدقيقة لا تصدق، وتدل على الكمال. غالباً ما تكون علاقاته مدفوعة بالرومانسية والإيمان بمفهوم الشراكة المثالية. لكن لا يوجد تطابق بدون خطأ، وقد تتلاشى توقعاته غير الواقعية في النهاية إلى القلق والشك. بحلول الوقت الذي يتلاشى فيه الأمل، ونظراً لأنه يفضل تجنب الصراع، فإنه يحاول المغادرة دون مناقشة صعبة. عندما تكون المحادثة أمراً لا مفر منه، فإنه يعتذر لتخفيف التوتر من خلال تحمل المسؤولية الكاملة.

برج الميزان
يندرج برج الميزان تحت لائحة أبراج تستقبل الإنفصال بمشاعر ناضجة، كونه يتحرك بسلاسة في علاقاته. في عالم الميزان المثالي، ستكون الشراكات حالات مرنة يمكن أن تبدأ وتتوقف دون أي شكليات. الحقيقة هي أنه يحب إبقاء الباب مفتوحاً وحتى يعرف تماماً ما يريد على المدى الطويل، فإنه يعتقد أنه من الأفضل الحفاظ على خياراته. وبالمثل، عندما ينفصل، فإنه غالباً ما يفعل كل ما في وسعه للتأكد من أنّ الشراكة انتهت بشروط جيدة. يهتم بشدة بالانطباعات التي يتركها على الآخرين، لذلك في النهاية، لا يتعلق الأمر فقط بالرومانسية بالنسبة له، إنه يتعلق أيضاً بالسمعة.

برج القوس
برج القوس يعتبر من الأبراج التي تعشق السفر، فهو يُعرف بفضوله وحبه لإكتشاف العالم. يسعى دائماً إلى كل ما هو جديد. كما أنه مستقل ويكره تقيده لذلك يجب تكريم حريته في أي علاقة يسعى إليها. عندما يشرع في الانفصال، تكون الشروط واضحة ومباشرة. يجد أنه من السهل حزم أمتعته والمضي قدماً كما لو أنّ العلاقة لم تكن موجودة من قبل في حين أن هذا قد يبدو قاسياً، ولكن في الواقع، غالباً ما يكون لهذه الشجاعة علاقة بالاندفاع أكثر من العشق.

برج الجدي
من المعروف أنّ برج الجدي غير عاطفي، فإنه يتفوق في مشاعره الناضجة. ضمن العلاقة يُعتبر موثوق ومخلص وحسي. لكن بينما يقاتل بعناد من أجل العلاقات التي يؤمن بها، إذا لم تعد الشراكة تعمل ببساطة، فإنه يقبلها ويمضي قدماً. يفضل قبول الواقع بدلاً من الأوهام. علاوة على ذلك، فهو لا يحاول أبداً إقناع شخص ما بالبقاء إذا لم يكن مهتماً. بالنسبة له فإنّ حسرة القلب هي ببساطة حقيقة أخرى من حقائق الحياة.

بعدما تعرّفت على أبراج تستقبل الإنفصال بمشاعر ناضجة، ما رأيك بالاطلاع على أبراج تعشق الإنتقام.. احذري جرح مشاعرها.