استقبال أولى طلائع ضيوف الرحمن بشهر رمضان في جوازات مطار الملك عبد العزيز ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز

طلائع المعتمرين
طلائع المعتمرين

استقبلت جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أولى طلائع ضيوف الرحمن القادمين لأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1444 هـ، وأنهت إجراءات دخولهم بيسر وسهولة.

جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي

كما استقبلت جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة أولى طلائع ضيوف الرحمن القادمين لأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1444 هـ، وأنهت إجراءات دخولهم بيسر وسهولة.

وسبق وأن أكدت المديرية العامة للجوازات جاهزيتها لاستقبال المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك عبر جميع منافذ المملكة الدولية.

وأوضحت الجوازات أنه تم دعم جميع صالات الاستقبال في المنافذ كافة بالكوادر البشرية المؤهلة والمدربة على أعلى مستوى لخدمة زوار بيت الله الحرام وتجهيز جميع المنصات بأحدث الأجهزة والتقنيات.

ونوَّهت الجوازات إلى أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات عند القدوم لأداء العمرة حتى المغادرة.

وأكدت الجوازات جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن، منوهة إلى أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات عند القدوم لأداء العمرة حتى المغادرة.

يذكر أن مواعيد عمل المديرية العامة للجوازات في إدارات الجوازات وفروعها في مناطق المملكة خلال شهر رمضان المبارك حتى تاريخ 22/ 9/ 1444هـ، داعية إلى الاستفادة من خدماتها في منصة وزارة الداخلية (أبشر، وأبشر أعمال)، وبوابة مقيم، التي تتيح تنفيذ الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة مقارها.

مواعيد العمل بالرياض

وأوضحت أن العمل في شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض من الساعة 10:00 حتى 15:00 من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 21:00 حتى الساعة 1:00 طوال أيام الأسبوع، وشعبة الخدمات الإلكترونية في روشن مول في محافظة الخرج من الساعة 21:00 حتى الساعة 1:00، من يوم الأحد حتى الخميس.

مواعيد العمل بجدة

وأضافت أن شعبة جوازات الصيرفي مول، وشعبة جوازات التحلية مول في محافظة جدة ستستقبل المراجعين من الساعة 13:00 حتى الساعة 17:00، ومن الساعة 21:00 حتى الساعة 1:00 من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

وأشارت المديرية العامة للجوازات إلى أن بقية إدارات جوازات المناطق والمحافظات سيكون العمل فيها من الساعة 10:00 حتى الساعة 15:00 من يوم الأحد حتى يوم الخميس، منوهة بأهمية الاستفادة من خدمة "تواصل"، التي تمكّن المستفيدين من معالجة الملاحظات التي تظهر أثناء طلب خدمات الجوازات الإلكترونية عبر منصة أبشر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر