كيف استقبل النجوم شهر رمضان المبارك؟

شارك النجوم العرب جمهورَهم سعادتهم أثناء استقبال شهر رمضان الفضيل؛ فمنهم من استقبل شهر رمضان بتزيين المنزل بالفوانيس والأنوار في أجواء حماسية، ومنهم من قرر بداية الشهر الفضيل بأداء مناسك العمرة في الحرم المكي الشريف.. إليك أبرز مظاهر استقبال شهر رمضان المبارك، من قِبل نجوم عالم الفن.

النجوم يبدعون في تزيين منازلهم بزينة رمضان
الفنانة نسرين طافش، أطلّت على متابعيها بفستان فضفاض محتشم يتناغم مع الأجواء الرمضانية، وشاركتهم مظاهر تزيين منزلها بالفوانيس؛ استعداداً لشهر رمضان.. أما النجم أحمد داوود؛ فشارك الجمهور بلقطات عائلية مميزة، أثناء تزيين حديقة منزله بالأنوار برفقة طفليه، بينما قامت غادة عبدالرازق بإقامة وليمة في منزلها، ودعت عائلتها للإفطار، وشاركت جمهورها بمظاهر زينة رمضان والأنوار التي كست حديقتها.

وقد بدت النجمة رنا سماحة في غاية السعادة، أثناء تزيين منزلها برفقة زوجها الفنان سامر أبوطالب وطفلها مالك، كما فضّلت استقبال الشهر الكريم بأداء مناسك العمرة، فيما حرصت الفنانة هبة مجدي، على تهنئة جمهورها بقدوم الشهر الكريم، وتألقت بقفطان راقٍ باللون الزيتي، أما النجمة اللبنانية يارا؛ فقامت بإعداد فانوس رمضان بنفسها، باستخدام الخيوط؛ فهي تهوى غزل الصوف وتحترف حياكة المشغولات اليدوية.