القبض على الممثل جوناثان ماجورز لاعتدائه على امرأة

Jonathan Majors in Beverly Hills, California on March 12, 2023. Michael TRAN / AFP
Jonathan Majors in Beverly Hills, California on March 12, 2023. Michael TRAN / AFP
تم القبض على الممثل جوناثان ماجورز، يوم أمس السبت، في مدينة نيويورك، بتهمة الاعتداء على امرأة، بينما نفى متحدث عن الممثل ارتكابه أي مخالفات، حيث قال في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى وكالة Associated Press يوم السبت: "إنه لم يرتكب أي خطأ. نتطلع إلى تبرئة اسمه وتوضيح ذلك".

تفاصيل وقوع الاعتداء

وفقاً لموقع TMZ، تم إخبار الشرطة أن الضحية المزعومة هي صديقة ماجورز. بدأ الاعتداء حينما دخلا في جدال أثناء عودتهما إلى المنزل، حيث رأت صديقة ماجورز امرأة أخرى تراسله، وواجهته وهي تحاول التسلل إلى هاتفه. هذا الأمر أصاب ماجورز بالجنون، وزُعم أنه أمسك بيدها وصفعها. قيل أيضاً إن الضحية المزعومة تدَّعي أنه وضع يديه حول رقبتها أثناء ذلك.
تقول مصادر للموقع إن المرأة تم إنزالها في مكانٍ ما، وإن ماجورز أمضى الليلة في مكانٍ آخر. وفي صباح اليوم التالي (السبت) أبلغت عن الجريمة. ثم تم حجز الممثل صباح السبت؛ بتهمة الخنق والاعتداء.
وأضاف المصدر أن الضحية المزعومة كانت تعاني من إصابات واضحة، بما في ذلك تمزق خلف أذنها واحمرار وعلامات على وجهها. تم نقلها إلى أحد المستشفيات في المنطقة وهي في حالة مستقرة. أما ماجورز، فقد تم القبض عليه ونقله إلى السجن على الفور.

بيان الشرطة عن الاعتداء

قالت شرطة مدينة نيويورك إن ماجورز، نجم فيلمي Creed III وAnt-Man and The Wasp: Quantumania الذي تم إصداره مؤخراً، تم القبض عليه؛ لتورطه في نزاع منزلي مع امرأة تبلغ من العمر 30 عاماً، وذلك بعد أن استجابت الشرطة صباحاً على مكالمة 911 داخل شقة في حي مانهاتن في تشيلسي، بمدينة نيويورك.
قال متحدث باسم شرطة نيويورك في بيان: "أبلغت الضحية الشرطة أنها تعرضت للاعتداء. وضع الضباط الرجل البالغ من العمر 33 عاماً في الحجز دون وقوع حوادث. وأصيبت الضحية بجروح طفيفة في رأسها ورقبتها، وتم نقلها إلى مستشفى المنطقة في حالة مستقرة".
وأكد المتحدث باسم شرطة نيويورك لوكالة Associated Press أن الممثل لم يعد محتجزاً لدى الشرطة اعتباراً من ليلة السبت.

جوناثان ماجورز منطلقاً للنجاح

ماجورز هو أحد أسرع النجوم صعوداً في هوليوود، وأحد المشاهير الكبار هذه الأيام. حصل على تقييمات حماسية لأدائه، ويُنظر إليه على أنه نجم صاعد. كان من بين العديد من المقدمين في حفل توزيع جوائز الأوسكار قبل بضعة أسابيع.
بعد نجاح فيلم The Last Black Man in San Francisco لعام 2019، لعب ماجورز دور البطولة في أفلام Da 5 Bloods، The Harder They Fall، و Devotio العام الماضي، كما أنه شارك في مهرجان صندانس السينمائي بفيلم Magazine Dreams، والذي ستصدره شركة الإنتاج Searchlight Pictures في ديسمبر القادم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»