أبراج لا يستطيعون السيطرة على غضبهم.. احذري استفزازها

أبراج لا يستطيعون السيطرة على غضبهم
أبراج لا يستطيعون السيطرة على غضبهم.. احذري استفزازها
شخصية الأبراج
ثمّة أبراج سرعان ما تغضب عند استفزازها وتجرح بكلامها الآخرين
أبراج لا يستطيعون السيطرة على غضبهم
شخصية الأبراج
2 صور

في حين أن بعض الأبراج تتمتع بقدرة عالية على السيطرة على غضبها، بيد ثمّة أبراج لا يُمكنها التحكّم بغضبها، وسرعان ما تفقد السيطرة على سلوكها عند الغضب، ما يؤدي إلى نفور الآخرين من حولها. "سيدتي نت" يستعرض في الآتي، أبراج لا يستيطعون السيطرة على غضبهم، لتتجنّبي سلوكها المؤذي عند استفزازها. فهل أنت واحدة من هذه الأبراج؟ اكتشفي الإجابة في السطور الآتية:

تجنّبي هذه الأبراج عندما تغضب

ثمّة أبراج سرعان ما تغضب عند استفزازها وتجرح بكلامها الآخرين
برج الثور

يُعرف برج الثور بأنه أكثر الأبراج عناداً. يصعب السيطرة على غضبه بمجرد أن يصاب بالإحباط. لا يتردد أبداً في التحدث بقسوة لجعل الشخص الآخر يعاني. حتى مزاجه السيئ يمكن أن يجعله غاضباً. لن يعترف أبداً بأخطائه ويتخذ قرارات غبية في لحظة غضبه ثم يندم لاحقاً. يمكن أن يكون غضبه شديداً لدرجة أنه يترك كل من حوله مذهولين. وحتى إذا لم يقول أي شيء في الواقع، فإنّ تعابير وجهه يمكن أن تكون كافية لتجعلك تتراجع خطوة إلى الوراء. إلى ذلك، هذه طريقة التعامل مع برج الثور لتتجنّبي إثارة غضبه.

برج الأسد

يعتبر الأسد من أكثر الأبراج كبرياءً وتمرداً. وعلى الرغم من أنه ناضج ومتفائل، إلا أنه يعدّ من أبراج لا يستطيعون السيطرة على غضبهم. بمجرد أن يجد شخصاً لا يتماشى مع دبلوماسياته، فإنّ غضبه الشديد وجنونه سيجعله يقول أشياء مؤذية تؤثر فقط على علاقاته. يمكن أن يكون شرساً للغاية ومخيفاً عندما يكون غاضباً. لديه قوة لا مثيل لها وموجه نحو الهدف ومصمم على أنه حتى لو لم يسير شيء ما بشكل صحيح، فإنه سيمضي قدماً حتى يعمل لصالحه. عندما يغضب، فإن أعصابه مثل الشرارة التي تشتعل فيها النيران بسرعة، ومن الصعب عليه إخمادها. قد يكون هذا مخيفاً جداً لمن حوله ويجعل من المستحيل تقريباً عدم الابتعاد عنه. يميل أيضاً إلى إلقاء اللوم على الآخرين في غضبه.

برج العذراء

قد يكون برج العذراء من أبراج لا يستطيعون السيطرة على غضبهم. فالعذراء يمتلك بالمعايير العالية والكمالية والدقة. عادةً ما ينفجر غضباً عندما لا تتحقق توقعاته العالية. غضبه كبير لدرجة أنه يصبح مرئياً. غالباً ما يكون مزاجه قوة لا يستهان بها. إنه لا يضعف عندما يكون غاضباً، بل يصبح أكثر عدوانية وتطرفاً في سلوكه. يميل إلى انتقاد الأشخاص من حوله ويمكن أن يصبح عنيفاً جسدياً في مواقف معينة. إنّ النطق بأشياء لئيمة لشخص يضايقه هو طريقته الوحيدة لتهدئة نفسه. يمكن أن يكون مثل سحابة مظلمة تلوح في الأفق فوقه. لذلك، من الأفضل تجنبه عندما يكون غاضباً، ما يجعله من الأبراج التي يصعب التعامل معها.

برج العقرب

يتسم برج العقرب بشخصيته العاطفية. ومع ذلك، فهو من أبراج لا يستطيعون السيطرة على غضبهم. لن يؤثر غضبه على سلوكه فحسب، بل سيجعله يتخذ قرارات سيئة أيضاً. يشبه بحراً هائجاً عندما يكون غاضباً وفوضوياً وغير متوقع. يمكن أن يكون مخيف بشكل لا يصدق عندما يكون غاضباً ويمكن أن تجعلك كلماته وحدها تشعر أنك عاجز حتى على الرد عليه. لديه أيضاً خط غيور، وعندما يظهر ذلك في غضبه، يمكن أن يكون مرعباً تماماً. سيحمل أيضاً ضغائناً ضدك لسنوات ولن يدعوك تنساها أبداً.