أفضل طرق العناية ببشرة عروس العيد

العناية ببشرة العروس
العناية ببشرة العروس
العناية ببشرة العروس
العناية ببشرة العروس
العناية ببشرة العروس
العناية ببشرة العروس
2 صور

العناية ببشرة عروس العيد ، تكمن في استخدام مستحضرات العناية بالبشرة الضرورية، التي تمدها بالمغذيات اللازمة والترطيب العميق، والتي توفر لها الحماية وتعمل على تجديدها؛ ما يحافظ على حيويتها ورونقها، ويعيد إلى البشرة الباهتة والشاحبة الحيوية والنضارة والتوهج. وفي ما يلي، نرصد أفضل طرق العناية ببشرة عروس العيد خلال شهر رمضان المبارك.

تنظيف البشرة

غسول الوجه The Rice Wash من تاتشا Tatcha

العناية ببشرة العروس تحضيرا لزفافها في العيد خلال الصيام ، تبدأ من تنظيف البشرة مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً؛ للتخلص من جميع الشوائب والأتربة وآثار المكياج التي تلتصق بسطح البشرة وداخل المسامات. على أن يتم استخدام منظف لطيف للبشرة يحتوي على مكونات خفيفة، ولكن فعالة ومرطبة للبشرة، بحيث لا تجردها من الزيوت الطبيعية. جربي على سبيل المثال غسول الوجه The Rice Wash من تاتشا Tatcha؛ فهو يزيل الشوائب وينظف ويطهر البشرة بعمق، ويغلفها بطبقة مرطبة تحافظ عليها ناعمة كالحرير.

مد البشرة بالمغذيات الضرورية

سيروم الوجه من بولاز شويس Paula’s Choice

لتحافظ البشرة على رونقها ومظهرها الحيوي، وتجنيبها الشحوب والاصفرار والبهتان؛ من الضروري مدها بالمغذيات الضرورية وحمايتها من الآثار الضارة والعوامل القاسية، من خلال استخدام سيروم الوجه بشكل يومي؛ فهو من أهم خطوات العناية ببشرة العروس في رمضان. جربي على سبيل المثال سيروم الوجه Defense Antioxidant Pore Purifier من Paula’s Choice بولاز شويس، فهو خفيف الوزن وسريع الامتصاص، يحتوي على مضادات الأكسدة وحمض الساليسيليك، وحمض الأزيليك والفيتامين E، وهي مكونات تحمي البشرة، وتمدها بالمغذيات الضرورية.

ترطيب البشرة

مرطب الوجه Premier Cru The Cream من كودالي Caudalie

ترطيب البشرة هو إحدى أهم الخطوات للعناية ببشرة العرائس في رمضان، ولتبقى البشرة ندية ونضرة، وتجنيبها الإصابة بالجفاف. ولتوفير الترطيب الكافي للبشرة؛ احرصي على شرب الكمية اللازمة من المياء والسوائل، بالإضافة إلى استخدام كريم مرطب للوجه مناسب لنوع بشرتك، وتطبيقه بشكل يومي. بإمكانك تجربة مرطب الوجه Premier Cru The Cream من كودالي Caudalie؛ فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك والسكريات المشتقة من جراد العسل، التي تعمل على مد البشرة بترطيب مكثف يدوم ساعات طويلة.

تقشير البشرة

مقشر الوجه Micro-Exfoliating Scrub من سكين سوتيكالز Skin Ceuticals

لتجديد البشرة في شهر رمضان، وتعزيز الكولاجين فيها وزيادة مرونتها، فضلاً عن التخلص من خلايا الجلد الميت التي تتراكم على سطح البشرة، على العروس أن تحرص على تقشير بشرتها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، باستخدام مقشر بتركيبة لطيفة غير قاسية، تجعل البشرة أكثر نضارة وتوهجاً. بإمكانك تجربة مقشر الوجه Micro-Exfoliating Scrub من سكين سوتيكالز Skin Ceuticals؛ فهو يقشر البشرة بلطف ويزيل خلايا الجلد الميت، كما أنه يتميز بخصائصه المرطبة والمهدئة للبشرة؛ بفضل احتوائه على معدن السيليكا والصبار والجليسرين، ليمنح العروس بشرة مصقولة ومتجددة.
لقد تابعتِ طرق العناية ببشرة عروس العيد ، ومن المهم أيضاً الاطلاع على أفضل منتجات العناية بالشعر للعروس 2023 لاستخدامها قبل الزفاف