رد فعل غير متوقع من نسرين أمين في برنامج "رامز نيفر إيند"

نسرين أمين - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
نسرين أمين - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
حلت الفنانة نسرين أمين ضيفة يبرنامج "رامز نيفر إيند" مساء اليوم من تقديم الفنان رامز جلال، وعلق رامز جلال عند دخول الفنانة نسرين بشكل ساخر قائلاً:
"ضيفة النهاردة انهالت عليها أدوار المرأة اللعوب وفتاة الليل والراقصة، ولما حبت تغير وتعمل فيها كلاس، قلبت معاها رز على قلقاس".
مضيفا: "معانا بلطية الشاشة العايمة، أم العيون السهتانة ونايمة، الوحش التنين نسرين أمين".
وسخر رامز جلال من ملابس نسرين أمين قائلا: "لابسة زيبرا، حمار وحشي نازل من العربية، وإيه التوكة الكبيرة في الحزام ده، لما شوفت ضبك قلبي حبك، إيه السواد اللي فوق عينيها حاطه أيشادو ولا مضروبه".

تفاصيل المقلب


وكانت استقبلت المذيعة كارلا حداد الفنانة نسرين أمين وذهبت معها على الخيل، لافتتاح مطعم، ويبدأ المقلب بتغيير الفنان رامز جلال لشكله وتحوله لشخصية "الشيخ فخرت" والذي يستضيف الفنانة نسرين أمين والتي تفاجأ بكسر ثور الزجاج ويحاول الهجوم عليها، لترتبك الفنانة نسرين أمين أثناء مشاهدة الثور وتحاول الابتعاد عنه بمساعدة الأمن ورامز جلال الذي يسحبها بالقوة وإدخالها في غرفة "الغسالة"، وإغلاق الباب لتتحول الغرفة إلى زلزال كبير وتنهار الفنانة نسرين أمين وتصرخ بشدة ليكشف بعد ذلك الفنان رامز جلال عن شخصيته.
ليأتي رد فعل الفناتة نسرين أمين بشكل مفاجئ عقب انتهاء المقلب حيث اكتفت بالابتسام دون أي انفعال أو صراخ أو محاولة للانتقام من الفنان رامز جلال.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»