تعليق مؤلف "رسالة الإمام" بعد توجيه إنتقادات للمسلسل

خالد النبوي - الصورة من الحساب الرسمي على إنستغرام
خالد النبوي - الصورة من الحساب الرسمي على إنستغرام
أكد السيناريست والمؤلف محمد هشام عبية، المشرف العام على كتابة مسلسل رسالة الإمام، من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة المذاع علي شاشة القناة الأولى المصرية، بأن مسلسل رسالة الإمام مغامرة، وأن فريق عمل المسلسل زار مسجد الإمام الشافعي للحصول على طاقة المكان والشعور بالروح الحلوة في المكان، موضحا بأن فريق الكتابة تسلح بالكتب والمذاكرة والمراجعة والتدقيق وتوكلوا على الله وبدأوا في كتابة المسلسل.

محمد هشام عبية: أكدنا أن المسلسل برؤية درامية

كما أشار المؤلف محمد هشام عبية، إلى أن تقديم تلك النوعية من الأعمال الدرامية تعد مغامرة ومخاطرة لأن أي زله يعتبر الوقوع فيها خطراً بنسبة كبيرة، كما أوضح أن فريق كتابة المسلسل توخى الدقة والتأكيد على كتابة أن العمل مستوحي من أحداث حقيقية ولكنه برؤية درامية ومن يشاهده سوف يحتار في تصنيفه هل هو ديني أم تاريخي لأنه يقدم حقبة تاريخية.
مضيفا: "في رأيي المسلسل تاريخي، ولم أكن اعتقد أن المسلسل سيكون له جمهور نوعي ، لكن ربنا رزقنا بمخرج كبير الليث حجو يدير العمل باقتدار وبمتعة بصرية".
يذكر أن مسلسل "رسالة الإمام" من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف وعدد من فنانين الوطن العربي وجاء من أبرزهم الفنانين السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل من سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج المخرج السوري ليث حجو. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»